موديلات بناطيل مناسبة للجسم الكمثري.. تعرفي إليها

سرجيو هدسون Sergio Hudson، ربيع وصيف 2023، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
سرجيو هدسون Sergio Hudson، ربيع وصيف 2023، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

نحن نعلم أن أشكال الجسم تنقسم الى عدة أنواع كالقوام الرملي وقوام التفاحة وقوام الكمثرى أي الذي يشبه الإجاصة، فكيف يمكن ارتداء بناطيل تليق بذوات القوام الذي يشبه الكمثرى؟
 

5 حيل عصرية لترتدي النساء ذات القوام الكمثري البنطلون

1- ارتدي البلوزة المكسرة مع السروال الموحد

جورجيو أرماني Giorgio Armani، ربيع وصيف 2023، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اختاري البلوزة الحريرية المزدانة بالتكسيرات أو الغنية بالتفاصيل والطويل كالبونشو لتغطي منطقة الأوراك وتمويه هذه المنطقة العريضة من قوامك. ونسقي معها السروال الواسع والمزموم والعالي الخصر. كما يمكنك انتعال حذاء عملي إذا كنت متوسطة أو طويلة القامة.


2- ارتدي السروال المنفوخ من نوع Paper Bag

فيليب لايم Phlilip Lim، ربيع وصيف 2023، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

كما أطلق المصمم البريطاني فيليب لايم Phillip Lim القميص المخطط القصير بشكل عامودي بارز ونسقه مع سروال أسود عالي الخصر وبقصة تتسع عند الساقين لتضيق عند الكاحل، ويكون الخصر مزموماً مع طبقات صغيرة من الكشاكش المدروزة الى أعلى وهو ما نسميه بـ Paper Bag.

3-ارتدي الحزام الكورسيه فوق سترة بليزر

كريستيان سيريانو Christian Siriano، خريف وشتاء - 2023-2022، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

لقد نفذ كريستيان سيريانو Christian Siriano بدلة باللون الأزرق الكوبالتي ويتألف من سروال واسع من الكريب بساقين واسعتين مع سترة تزدان بقصة عند البطن تشبه حزام الكورسيه، ويمكن الاستعاضة بحزام خارجي باللون الأسود لإبراز نحول الخصر وتمويه الأوراك العريضة المغطاة بقصة Peplum المزدانة بطيات من قماش السترة.

4- ارتدي القميص الطويل مع السروال الواسع الساقين

نعيم خان Naeem Khan، ربيع وصيف 2023، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ويمكنك سيدتي الاستعانة بقميص أصفر مفرّغ بتقنية ثلاثية الأبعاد من قماش الأورغنزا ،وتنسيقه مع سروال واسع وبخصر عالي من القماش نفسه ولكن بلون مختلف أو محايد. ويمكن انتعال حذاء عال أو مسطح بحسب الرغبة، فالسروال الواسع يفترض انتعال كعب لأن قصته الواسعة تجعل السروال يلامس الأرض إلا إذا كنت طويلة.

5- ارتدي البليزر الطويلة مع سروال بخصر عال

سرجيو هدسون Sergio Hudson، ربيع وصيف 2023، مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

ولمحبات الدنيم يمكنك اختيار بدلة من قماش الدنيم الموحد، وتتألف من بليزر طويلة تغطي الأرداف والأوراك مع حزام عريض مشدود الخصر فوق سروال مستقيم القصة ،بشرط أن يكون خصره عالياً. ولإطلالة راقية وأنيقة أضيفي الحقيبة المربعة من الدنيم مع صندل بلاتفورم ذهبي ذات كعب شاهق.
تابعي المزيد عن أفضل التمارين للجسم الكمثري