موديلات عبايات وقفاطين راقية لإطلالة عيد الأضحى 2023    

   قفطان من ماركة ميزون سارة الشريبي Maison Sara Chraibi
   قفطان من ماركة ميزون سارة الشريبي Maison Sara Chraibi-- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تتنوع موديلات الملابس في موسم عيد الأضحى حسب ذوق كل امرأة، وقدمت الماركات العالمية والعربية خلال الفترة الماضية موديلات جديدة؛ استعداداً للعيد وتحتوي على أحدث القفاطين والعبايات، التي لا بد أن تتوفر في خزانة كل امرأة عربية، وتنوعت التصاميم بين السادة والمطرزة والواسعة، بألوان متعددة تتناسب مع جميع الأذواق.
اكتشفي أيضاً خياراتنا من أحدث موديلات العبايات الخليجية لعام 2023

عباية أنيقة ناعمة من Zeina Tawk

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Tawk (@zeina.tawk)


للمرأة صاحبة الذوق الناعم والجذاب في الوقت نفسه، يمكنكِ اعتماد هذه العباية من توقيع ماركة Zeina Tawk؛ المصممة من قماش الحرير باللون الوردي البودر، جاءت بأكمام منفوخة مزينة بالريش الوردي، وينسدل من الأكمام ورود ملونة؛ منحت العباية مظهراً أكثر أناقة، وجاءت مستقيمة وسادة، مع حزام عريض ملتف حول الخصر، أكملي اللوك بصندل باللون الزهري، وحقيبة يد زرقاء فاتحة.
 

قفطان أنيق من Marmar Halim

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marmar Halim (@marmarhalim)


من أكثر موديلات الأزياء التي تحب النساء اعتمادها في الأعياد هي القفطان، وخاصة إذا كان فخماً ومناسباً لذوقها، ومن توقيع ماركة Marmar Halim اخترنا لكِ هذا القفطان المصمم من قماش الساتان باللون الأزرق الداكن، وجاء مستقيماً وسادة بحزام طويل مضفر حول الخصر بنفس لون القفطان، وصممت الأكمام منفوخة وطويلة بقصّة مميزة، انتعلي معه صندلاً شفافاً، وحقيبة يد صغيرة بيضاء.

 

القفطان منفوخ من Maison Sara Chraibi

 

قفطان من ماركة ميزون سارة الشريبي Maison Sara Chraibi
   قفطان من ماركة ميزون سارة الشريبي Maison Sara Chraibi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وتماشيا مع موضة الأكمام المنفوخة كان القفطان الساتان الأبيض الواسع المصمم بأكمام ضخمة منفوخة من توقيع ماركة ميزون سارة الشريبي Maison Sara Chraibi، أحببنا هذا  التصميم الراقي ،نسقيه مع صندال بيج مطرز واحملي حقيبة كتف مزدانة بتطريزات ناعمة.

 

القفطان الزمردي من Oikinine

القفطان الشيفون الزمردي من Oikinine
  القفطان الشيفون الزمردي من Oikinine - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

اخترنا لك من  ماركة أويكينين Oikinine هذا القفطان المصنوع من الشيفون الزمردي الأخضر، والمطرز بخيوط ذهبية وتطريزات تزخرف الحواشي والصدر والحواف، وهي إطلالة أميرية فاللون رائع والتطريز متقن ومشغول بحرفية عالية.

قد يهمك أيضاً مشاهدة عبايات وقفاطين بألوان جريئة كشخة لعيد الفطر 2023