خياراتنا من أحدث موديلات العبايات الخليجية لعام 2023

أحدث موديلات العبايات الخليجية لعام 2023
أحدث موديلات العبايات الخليجية لعام 2023- الصورة من حساب WA Dubai على انستغرام

تتنوع موديلات العبايات الخليجية لعام 2023 وتحتوي أحدث المجموعات لأشهر الماركات العربية المتخصصة في صناعة الزي الشرقي على قطع رائعة كفيلة بتجديد خزانتك للموسم الجديد، ندعوك إلى مشاهدة الصور، والتعرف إلى نصائح مفيدة لإختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.

عبايات بأكمام منفوخة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Debaj (@debajcollection)


طالت موضة الأكمام المنفوخة العبايات الخليجية ورأينا موديلات فائقة الأناقة تناسب إطلالات المساء كما في العباية الرمادية الشفافة من توقيع ماركة ديباج كولكشن Debaj Collection، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان أسود سادة، واكملي الطلة بحذاء Pointed وكلاتش صغير باللون الفضي.

هذا الستايل يناسب النحيفات حيث يزيد من عرض الكتفين ويكسب الجسم مظهر ممتلئ.

العبايات الستان نجمة الموسم


سطع نجم العبايات الستان هذا العام واكتظت مجموعات 2023 بعشرات الموديلات الفاخرة، وهى من القطع المناسبة لإطلالات النهار والمساء، من جهتنا أعجبتنا العباية البنية المنسقة مع فستان طويل سادة من نفس لونها من مجموعة ماركة Abadia، اكملي أناقتك بصندال أسود واحملي حقيبة صغيرة باللون البني الداكن الدارج أو باللون البرغندي على غرار العارضة، واعتمدي مجوهرات ذهبية.

تجنبي خامة الستان فقط اذا كنتِ ممتلئة الجسم لأنها ستظهر عيوبه، وفي حال رغبت في إرتداء عباية بهذه الخامة الرائجة ننصحك بتنسيقها مع أزياء بخامة أخرى كالقطن حتى لا تبرز منحنيات الجسم.

واكبي خطوط الموضة بموديلات عبايات مطرزة بالريش لعيد 2023

العبايات الخليجية الـ Wrap

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


تتصدر العبايات الخليجية المصممة بقصة ملتفة على الجسم Wrap Abayas مشهد الموضة، وبرعت الماركات في تصميم موديلات راقية، وجدنا لدى ماركة WA Dubai عباية باللون الوردي البودر، أحببنا تنسيقها مع فستان طويل سادة من نفس لونها، تممي الطلة بصندال وردي قريب للون الجلد وحقيبة كتف سوداء.

يساعد هذا الموديل في إخفاء البطن البارز، كما يزيد الطول بفضل العباية القريبة للون الجلد والمنسقة مع فستان من اللون نفسه، والنتيجة طلة Monochromatic راقية.

العبايات الترابية والمطبعة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haal Inc. (@haalinc)


هيمنت العبايات المصممة بألوان ترابية أو المزينة بالطبعات على مجموعات 2023، وقدمت الماركات الشهيرة موديلات عصرية تناسب مختلف الأوقات، من جهتنا أعجبتنا العبايات الواسعة من توقيع ماركة هال إنك Haal Inc خاصة العباية المزينة بطبعة جلد الفهد، جربي تنسيقها مع توب كريمي بلون خلفية العباية وارتدي بنطال جينز عالي الخصر وتممي اللوك بصندال وحقيبة باللون الأسود.

نرشح هذه القطعة للنحيفات طويلات القامة لأنها ستعطي انطباع أن الجسم أعرض وأكثر امتلاءًا بفضل الطبعة.

العبايات المطرزة بالورود


انتشرت هذا العام موضة العبايات المطرزة بالورود، وحرصت الماركات على إدراج موديلات منوعة ضمن مجموعاتها الجديدة، أعجبتنا العباية السوداء المطرزة بورود على الصدر وحول الخصر من مجموعة ماركة Abati Boutique، لائميها مع توب أبيض وبنطال أسود واسع عالي الخصر وانتعلي حذاء Pointed أسود مطرز على طريقة العارضة، واكملي اللوك المسائي المميز بحقيبة كلاتش سوداء سادة.

هذه الطلة تناسب صاحبات الجسم الكمثرى لأن التطريز يتركز في القسم العلوي من العباية مما يساعد في تشتيت الإنتباه عن منطقة الأرداف والأفخاذ الممتلئة.

العبايات بألوان الباستيل


لا تزال ألوان الباستيل مهيمنة على العبايات الخليجية، وبرزت ألوان بعينها مثل الأزرق البودر Baby Blue، قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota عباية شفافة مستقيمة القصة مزينة بتطريز بسيط ومنسقة مع فستان أبيض سادة، اكملي هذه الطلة خلال النهار مع صندال وحقيبة بلون الجلد، أما في المساء انتعلي صندال فضي واحملي كلاتش من نفس لونه.

هذا الستايل يناسب كافة أشكال القامات، ونرشحه بقوة للقصيرات وصاحبات جسم الكمثرى.

اكتشفي أيضًا نصائح تنسيق عبايات سواريه ملونة على طريقة الفاشينيستا المحجبات