تألقي بأجمل عبايات خليجية لعيد الأضحى 2023  

عباية خليجية باللون الرمادي من Wa  Dubai 
عباية خليجية باللون الرمادي من wa.dubai -الصورة من حساب wa.dubai على انستغرام

تُعد العباية الخليجية من قطع الأزياء الأساسية في خزانة كل امرأة، وخاصة في موسم الأعياد؛وتنوعت موديلاتها لعام 2023، وقدمتها أشهر الماركات العربية بطريقة عصرية لافتة؛ وبقصات كلاسيكية وفخمة تناسب مختلف الأذواق والإطلالات النهارية أو المسائية، لتكمل أناقتكِ في عيد الأضحى.

عباية خليجية باللون الرمادي من Wa Dubai

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


لسهرات العيد المسائية مع العائلة أو الخروجات مع الصديقات ، اخترنا لكِ من ماركة Wa Dubai هذه العباية الخليجية المصممة باللون الرمادي وبقصّة ملتفة حول الجسم، صُممت بأكمام طويلة واسعة، مع اللون الرمادي الفاتح والداكن، ومزينة بفصوص الخرز الصغير الملون على الجانبين بأسلوب جذاب وأنيق يخطف الأنظار، وهي من الموديلات الراقية في تصاميمها، ويمكنك تنسيقها مع فستان طويل سادة بنفس لون العباية، وانتعلي معها صندلاً فضي اللون مع حقيبة يد سوداء.

قد يهمك أيضاً مشاهدة عبايات وقفاطين سواريه للمناسبات موضة 2023

عباية خليجية باللون الرصاصي من Abati Boutique


إذا كنتِ من محبات العبايات المطرزة؛ يمكنكِ اختيار هذه العباية من ماركة Abati Boutique المصممة من القماش السادة باللون الرصاصي، ومطرزة بالخرز الفضي، ذات ياقة عريضة وطويلة وأكمام واسعة. نسقيها مع فستان سادة بأي لون أو مع توب أسود وبنطال رمادي فاتح عالي الخصر، وانتعلي معها حذاء أسود، وأكملي اللوك الجذاب بحقيبة كلاتش سوداء.

عباية خليجية باللون الأسود من Debaj Collection

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Debaj (@debajcollection)


تتميز بعض العبايات الخليجية بموضة الأكمام الواسعة التي تتناسب أكثر مع إطلالات المساء، ومن ماركة Debaj Collection اخترنا لكِ عباية سوداء مزينة بالإستراس والخرز الملون والأحجار الملونة على أطراف العباية والرقبة، ويمكنك تنسيقها مع فستان سادة باللون الأزرق، وأكملي الإطلالة بحذاء أسود وحقيبة كلاتش صغيرة باللون الفضي.

عباية خليجية باللون البرتقالي الباستيل من Abadia


اخترناها للمرأة التي تحب العبايات الملونة بالساتان هذه العباية من مجموعة ماركة Abadia، التي صممت باللون البرتقالي الباستيل بأكمام طويلة واسعة ومنسدلة وأساور يد عريضة باللون الذهبي، أكملي أناقتك بهذه الإطلالة بفستان سادة باللون الأوف وايت، وانتعلي معها صندلاً باللون الأبيض، واحملي حقيبة صغيرة باللون البني.

عباية خليجية ترابية اللون من Haal Inc

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haal Inc. (@haalinc)


أعجبتنا هذه العبايات الخليجية العصرية التي تتناسب مع أذواق كثيرة مختلفة، ومع النساء والشابات أيضاً، وهي من توقيع ماركة Haal Inc. يمكنكِ اعتماد هذه العبايات المصممة بألوان ناعمة وترابية، وهي مناسبة لمختلف الأوقات، ويمكنك تنسيقها مع فساتين سادة باللون الأسود أو الكريمي، ويتناسب معها صندل أو حذاء باللون الأسود وحقيبة بيج.

عباية خليجية مُطبعة من Ta Marbota

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TA MARBOTA (@tamarbota)


وفي آخر إطلالة، نرشح لكِ هذه العباية، وهي مناسبة لقصيرات القامة. قدمت ماركة تاء مربوطة Ta Marbota هذه العباية الأنيقة المصممة من الحرير باللون الأسود بقصّة مستقيمة، وجاءت بأكمام طويلة مطبعة وبخطوط طويلة بيضاء، نسقيها مع فستان سادة طويل باللون الأبيض، وأكملي هذا اللوك مع صندل وحقيبة باللون القرميدي.

اكتشفي أيضاً أسرار اختيار القفطان المناسب لشكل الجسم