علي الحجار يحصد جائزة الإبداع في مهرجان همسة الدولي

علي الحجار - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
علي الحجار - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون تكريم الفنان علي الحجار وجائزة الإبداع عن مشوار فني حافل ضمن تكريمات المهرجان في دورته الـ11، جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان.

وأشار الكاتب فتحي الحصري إلى أن علي الحجار لديه مسيرة حافلة ليست في الغناء فقط، ولكن أيضاً في التمثيل السينمائي والمسرحي، علاوة على أعظم التترات لمسلسلات ظلت عالقة في الأذهان، فمن منا لا يذكر الأيام وأبواب المدينة والنديم وبوابة الحلواني وأبو العلا البشري وذئاب الجبل والمال والبنون وغيرها الكثير وآخرها جزيرة غمام.

وأوضح الحصري: مجرد أن يشارك علي الحجار في أي تتر غنائي فاعلم بأنك ستظل تردده لسنوات كلما ذكر اسم العمل.

وأكد الحصري أن مهرجان همسة يكرم الفنان علي الحجار هذا العام عن مسيرة حافلة يصعب حصرها، يكفي أنه غني لمصر حلوة الحلوات.

كما نوهت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب والفنون برئاسة الكاتب فتحي الحصري، عن استفتاء مهرجان همسة الدورة الـ 11 تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية.

وقال الحصري: شارك في الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدي والدرامي، وعدد الأصوات التي شاركت في اختيار الفائزين.

وأضاف أنه لم يكن يحق لأي مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد في كل تصنيف.

وبعد اجتماع لجنة التحكيم التي تضم الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج إبراهيم فخر، الناقدة فايزة هنداوي، المخرج علاء محجوب، الإعلامي سمير فقيه، الكاتب والسيناريست وليد يوسف، نائب المهرجان بمصر والمستشار الفنى الدكتورة دعاء نصر أعلنت عن النتائج الرسمية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».