فيديو.. أحمد السقا يعلق على ظاهرة الذكاء الاصطناعي

أحمد السقا - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد السقا - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أعلن الفنان أحمد السقا رأيه في تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تصدر الحديث عنها إثارة للجدل خلال الفترة الماضية قائلًا بأنه يرى حجم الذكاء الاصطناعي ضئيلاً أمام العقل الذي خلقه الله سبحانه وتعالى.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" قال الفنان أحمد السقا "ربنا إدانا مخ اللي عمل الإنترنت والذكاء الاصطناعي وكل حاجة، أنا شايف إن الذكاء الاصطناعي حجمه ضئيل جدًا قدام المخ اللي ربنا سبحانه وتعالى خلقه لنا".

أحمد السقا يحذر من الذكاء الاصطناعي

كما حذر الفنان أحمد السقا خلال حديثه من الاعتماد الكامل على تقنية الذكاء الاصطناعي، موضحًا إلى أن محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي سيؤديان خلال فترة من الفترات إلى إلغاء عقل الإنسان.



يُذكر أن الفنان أحمد السقا دخل المرحلة الأخيرة من التحضير لمسلسله الجديد "الجولة الأخيرة" والذي يأتي في 8 حلقات، حيث يبدأ تصوير أول مشاهد المسلسل بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المقبل مباشرة، ومن المنتظر أن يظهر الفنان أحمد السقا خلال أحداث المسلسل بشكل مختلف، من خلال شخصية "يحيى" والذي يدرس الطب ليصبح طبيب، بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلماً يحاول تحقيقه، وهو ما سيتم كشفه خلال أحداث المسلسل.

وكان الفنان أحمد السقا شارك بموسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "حرب" وشارك في بطولته محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إيناس كامل، سارة الشامي، مصطفى منصور، أحمد زنجرلي، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، هشام حسين، حنان فكري، ماجدة منير، شريف صبحي، محمد أبو النجا، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».