مقابل ساعة "بيك بن" لندنشرطة لندن تكثف جهودها لكشف ملابسات الاعتداء على 3 مواطنات

تواصل الجهات الأمنية في العاصمة البريطانية لندن جهودها للكشف عن ملابسات الاعتداء على الشقيقات الإماراتيات الثلاث في أحد فنادق العاصمة البريطانية لندن في ساعة مبكرة من صباح السبت، ما أسفر عن إصابة اثنتين منهن، وهما في حالة مستقرة حالياً، بينما توجد السيدة الثالثة في العناية المركزة بأحد مستشفيات لندن، بعد أن قام مجهول باستخدام «مطرقة» في الاعتداء عليهن.
ونشرت صحف لندنية على مواقعها الإلكترونية أن الحالة الصحية للسيدات تتراوح بين المتوسطة والخطرة والمستقرة جراء الاعتداء، الذي تطلب نقلهن إلى مستشفى «سانت ميري» في لندن، مشيرة إلى أن الشرطة البريطانية خصصت فريقاً لمتابعة الجريمة الذي رجح أن السبب في الاعتداء كان بدافع السرقة.
وفي وقت لاحق وصل ذوو المواطنات إلى لندن في الساعات الماضية، للوقوف على علاج السيدات ومتابعة التحقيقات في الواقعة بالتعاون مع الجهات المعنية.
ويتابع رجال المباحث التابعون للجهات الأمنية البريطانية، التحقيقات والاستماع إلى السيدتين، وثلاثة أطفال كانوا بصحبتهما وقت وقوع الاعتداء قبل الثانية صباحاً في غرفة المواطنات بالطابق السابع في الفندق.
يذكر أنه إنه لم يظهر أي علامة لدخول شخص بالقوة للغرفة، ومن المحتمل أن يكون المشتبه فيه ارتكب الجريمة بدافع السرقة، وإنه «مرتكب الاعتداء» أصيب بحالة من الهياج بعد مواجهة السيدات له، وقد ارتكب الجريمة بتعمد حيث إن السيدات تظهر عليهن علامات الثراء بعد أن قام «مرتكب الاعتداء» بتتبعهن قبل ارتكاب جريمته بأيام.