إكسسوارات فخمة لعيد الأضحى بأسلوب النجمات

درة زروق- الصورة من حسابها على انستغرام
درة زروق- الصورة من حسابها على انستغرام

تُعد الإكسسوارات جزءاً لا يتجزأ من إطلالتكِ في كل مناسبة حيث تمنح مظهرك الفخامة والأناقة؛ وتتنوع الإكسسوارات مثل الحقائب والصندال والسكارف والساعات والسلاسل؛ لذا تحرص النجمات العربيات على تنسيق إكسسوارات راقية وجذابة مع مختلف الإطلالات.

درة زروق بإكسسوارات فخمة


تتقن النجمة درة زروق دائماً اختيار إطلالاتها وتنسيق الإكسسوارات المناسبة لها، وفي إطلالة نهارية راقية اعتمدت جاكيت شيفون باللون الأصفر من ماركة فيندي؛ مع حقيبة يد كبيرة باللون الأبيض والأصفر، ونظارة شمسية ذات عدسات كبيرة الحجم باللون الأزرق، إضافة إلى سكارف حرير ملون على رأسها؛ وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض والبرتقالي، مما منحها مظهراً أنثوياً جذاباً.

تعرّفي الى سكارف الحرير المعرق لأناقتك هذا الصيف

دنيا سمير غانم بإكسسوارات فخمة


تُفضل النجمة دنيا سمير غانم اعتماد الإكسسوارات المواكبة لصيحات الموضة؛ وقد أعجبتنا هذه الإطلالة، حيث اختارت سلاسل ذهبية مزينة باللؤلؤ؛ مع عقد كبير باللون الأبيض؛ مع سلسلة أخرى طويلة مزينة باللؤلؤ وأحجار باللون الأخضر؛ ونسقت معه أقراطاً كبيرة دائرية ذهبية ومزينة بأحجار ملونة؛ واختارت صيحة تكديس الأساور فارتدت أساور عريضة ذهبية اللون.

بلقيس فتحي بإكسسوارات فخمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


اعتمدت النجمة بلقيس فتحي في هذه الإطلالة الشبابية والكاجوال والأنيقة في ذات الوقت؛ إكسسوارات فخمة من فيرساشي مصممة من عقد تشوكر ضخم وكبير، حيث منحها جاذبية وزين رقبتها بشكل لافت للأنظار؛ واعتمدت معه خواتم بنفس التصميم؛ وزينت شعرها بإكسسوار مشبك على الجانبين بسيط وناعم لإطلالات المساء؛ وأكملت اللوك بجمبسوت جينز ومعاها قميص ساتان ملون.

سيرين عبدالنور بإكسسوارات فخمة


لفتتنا إكسسوارات سيرين عبدالنور الجذابة والفخمة، حيث اعتمدت صيحة تكديس القلادات والخواتم؛ فقد اختارت قلادة فضية حول الرقبة مزينة بأحجار سوداء؛ وتنسدل منها قلادة أخرى بشراشيب طويلة فضية؛ ونسقت خواتم فضية بأشكال مختلفة مع أقراط طويلة هندسية مطلية بالمعدن ومرصعة بأحجار سوداء بتصميم لافت للأنظار؛ واعتمدت جاكيت جلد أسود وسروال جينز مطبعاً بألوان؛ وانتعلت حذاء باللون الأسود.

نسرين طافش بإكسسوارات فخمة


واكبت النجمة نسرين طافش أكثر من صيحة بارزة في صيف 2023؛ مثل صيحة الأقراط الكبيرة؛ واختارت سلسلة ناعمة مرصعة باللؤلؤ الأبيض، كذلك اعتمدت أقراطاً ذهبية مزينة باللؤلؤ؛ مع ساعة كبيرة مصممة من الجلد باللون الأبيض؛ واختارت مع هذه الإكسسوارات؛ فستاناً باللون الأصفر.

ننصحكِ بالاطلاع على الحقائب المزينة بالسلاسل.. إكسسوار عصري لا غنى عنه هذا الصيف.