إشادة إيما هيمنغ وديمي مور لبروس ويليس في يوم الأب.. وهذه أيضاً معايدات النجمات

بروس ويليس وإيما هيمينغ (Emma Heming and Bruce Willis). مصدر الصورة: Matthew Eisman/Getty Images/AFP
بروس ويليس وإيما هيمينغ (Emma Heming and Bruce Willis). مصدر الصورة: Matthew Eisman/Getty Images/AFP

حصل النجم العالمي بروس ويليس على إشادة واسعة ورسالة حب وتقدير من زوجته الحالية إيما هيمينغ والسابقة ديمي مور، بمناسبة يوم الأب، الذي صادف أمس في بريطانيا وأمريكا.


نشرت زوجة بروس إيما هيمنغ ويليس، 45 عاماً، رسالة مؤثرة لزوجها، حيث شاركت صورة لنجم الحركة مع ابنتهما الكبرى مابل، 11 عاماً. وكتبت عارضة الأزياء السابقة عن زوجها الذي يعاني من الخرف الجبهي الصدغي: "يوم الأب هو الوقت الذي يمكنني فيه التفكير في تقديري العميق واحترامي لبروس بينما أشاهده وهو أب لأطفالنا الصغار. حيث قد لا يكون الأمر تقليدياً، فإن ما يعلِّمهم سوف يمتد عبر الأجيال. الحب غير المشروط، اللطف، القوة، الرحمة، الصبر، الكرم، والمرونة. يوم أب سعيد لأفضل أب أعرفه سيكون إلى الأبد الهدية التي تستمر في العطاء داخل عائلتنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Demi Moore (@demimoore)


ومن جانبها أيضاً، شاركت ديمي مور، 60 عاماً، صورة قديمة بالأبيض والأسود لنجم Die Hard مع بناتهما رومر، 34 عاماً، سكوت، 31 عاماً، وتالوله، 29 عاماً، وهم يحدقون للكاميرا وألسنتهن بارزة. وكتبت ممثلة Brave New World: "ممتنة لك BW- في إشارة لبروس ويليس- إلى الأبد لإعطائي هذه الفتيات الثلاث الجميلات. نحن نحب أبينا. "يوم أب سعيد"

معايدات النجمات لآبائهن في يوم الأب

ليلي كولينز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)


أشادت ليلي كولينز، 34 عاماً، بوالدها عازف الروك فيل كولينز، 72 عاماً، في يوم الأب ليس لإنجازاته الموسيقية، ولكن لحبهما المشترك للطعام.
شاركت كولينز مجموعة من الصور لوالدها فيل كولينز وهو يأكل أنواعاً مختلفة من الطعام- وهي أيضاً- وكتبت: "مثل الأب، مثل الابنة. يوم أب سعيد يا أبي! لا أحد يستخدم عيدان تناول الطعام أو يأكل برجر مثلك. لا يسعني إلا أن أتمنى أن أبدو يوماً ما رائعة وأنيقة. شكراً لك على كل سنوات الضحك والدروس والحب في الحياة والغذاء. أنا أحبك جداً".

سلمى حايك


شاركت سلمى حايك، 56 عاماً، صورة لوالدها؛ سامي حايك دومينغيز، مع ابنتها فالنتينا بينولت، 15 عاماً، يستمتعان بيومٍ في الشمس. وكتبت باللغتين الإسبانية والإنجليزية: "بابا شكراً لك على الحياة. يوم أب سعيد".

مادونا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

شاركت مادونا، 64 عاماً، صورة قديمة لوالدها سيلفيو، 92 عاماً، من أيام شبابه، وكتبت: "يوم أب سعيد لكل الآباء في كل مكان. لكن الأهم من ذلك كله لأبي سيلفيو. شكراً لتعليمك لي أخلاقيات العمل ولحبك ورفضك إفسادتي في أي مكان. لقد علمتني كيف أكون ناجية!️ ممتنة إلى الأبد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»