سلمى حايك تستنشق سحر الأردن في وادي رم

Salma Hayek at The Beverly Hilton hotel in Beverly Hills, California, on January 10, 2023. Frederic J. Brown / AFP
Salma Hayek at The Beverly Hilton hotel in Beverly Hills, California, on January 10, 2023. Frederic J. Brown / AFP
في مجموعة من الصور الناعمة، ذات الخلفية الطبيعية الخلابة، شاركت النجمة المكسيكية سلمى حايك مجموعة من الصور بدون مكياج، وهي في وادي رم بالأردن رفقة زوجها فرانسوا هنري بينولت، حيث انتقلت ممثلة The Magic Mike's Last Dance إلى إنستغرام بثلاث لقطات مأخوذة من رحلتها مع زوجها التي نسبت إليه التقاط الصور.

في مجموعة الصور المنشورة، يمكن رؤية الفنانة البالغة من العمر 56 عاماً في الهواء الطلق، بخلفية صحراوية خلابة، حيث تستمتع بأشعة الشمس الساطعة، وتغمض عينيها. تغطى الرمال الحمراء الأرض من حولها وهي تضع رأسها على ما يبدو أنها منطقة جلوس ذات طابع قِبَلي في إحدى اللقطات التي تم التقاطها في الموقع الصحراوي بوادي رم. وعلقت سلمى حايك على مجموعة الصور باللغتين الإنجليزية والإسبانية، قائلة: "استنشق سحر الأردن".

زيارة أوبرا وينفري للأردن


كان لدولة لأردن بعض الزوار المشهورين هذا الأسبوع. يوم الإثنين الماضي، نشرت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري مجموعة من الصور في منشور واحد على حسابها على إنستغرام ظهرت خلالها وهي في الأردن وأثناء رحلتها لأحد أشهر المعالم الأثرية في العالم.
وظهرت أوبرا في احدى الصور وهي تركب على الجمل أمام المعلم الأثري في البتراء، كما شوهدت وهي في مجلس على الرمال الحمراء الشهيرة في الأردن.
وأرفقت الإعلامية منشورها بتعليق كتبت فيه: "قمت بزيارة الأردن هذا الأسبوع وكان هناك الكثير لرؤيته وتجربته.. قمنا بزيارة الموقع حيث عمّد يوحنا المعمدان السيد المسيح، والبتراء وكل ما فيها من روعة، والجمال، كما أنه المكان الذي تأتي فيها الصخرة الكبيرة التي تتدحرج في فيلم انديانا جونز". وأضافت: "الكثير من التاريخ هناك في المدينة الوردية، تم التصويت لها كواحدة من عجائب الدنيا السبع الجديدة. يحتاج المكان نحو 3 أيام لرؤيته، ولكن ما أمضيناه كان ثلاث ساعات فقط". واختمت منشورها بكتابة: "ضعوها على قائمة المدن التي يجب أن تزورنها إذا لم تفعلوا بعد".

وظهرت برفقة أوبرا، صديقتها غايلي كينغ، في العديد من الصور المميزة التي نشرتها. والتقطت بدورها سلسلة صور في الشارع في عمان حيث الأسواق الشعبية. وظهرت كايلي وسط ممر المشاة وهي تجلس على كرسي في السوق الشعبي وأخذت بين يديها كتاباً تقرأه.

كما شاركت كينغ مقطع فيديو أظهرت فيه وقت زيارتهما للبحر الميت. يُظهر الفيديو المضحك وينفري واقفة تحت مظلة بينما تستعد كينغ وبقية المجموعة للطفو في البحر الميت. تقول كينغ في المقطع: "أتمنى ألا تُمطر ولكن الجو رائع... نحن في البحر الميت، عليكم أن تفعلوا ذلك!".
جديراً بالذكر أن كلاً من وينفري وحايك يعرفان بعضهما البعض منذ عقود. أجرت الكاتبة مقابلات معها عدة مرات، وشاركت معها قصصاً عميقة عن حياتها المهنية. حتى أن أوبرا أخبرت حايك في عام 2003 أن مقابلتها مع مجلة O كانت واحدة من اثنين من المفضلات لديها على الإطلاق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»