اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سلمى حايك : أنجلينا جولي أفضل مخرجة

سلمى حايك
سلمى حايك - الصورة من وكالة رويترز
بعد أن أصبحت النجمة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك صديقة النجمة الأمريكية أنجلينا جولي صرحت بحسب مجلة "People" بأن أنجلينا جولي أفضل مخرجة.
وقالت سلمى حايك: "أنجلينا جولي أفضل مخرج عملت معه على الإطلاق، وقد عملت مع بعض المخرجين الجيدين".
وجاء هذا التصريح بعد أن ظهرت سلمى حايك في فيلم "The Vampire's Assistant"، وهو من نوعية أفلام مصاصي الدماء، الذي تولت إخراجه النجمة العالمية أنجلينا جولي.
كما وتعمل حالياً سلمى حايك على تصوير فيلم Without Blood، الذي كتبته وتخرجه وتنتجه أنجلينا جولي بنفسها.
وقد رصدتهما عدسات كاميرات الباباراتزي سوياً عدة مرات مؤخراً ما يؤكد أن صداقة قوية تجمعهما، وليس فقط علاقة عمل.

ابنة أنجلينا جولي تلتحق بالجامعة وبراد بيت يسعى لرؤية أولاده


وفي سياق منفصل، كانت مجلة "ذا ثنغز" الأمريكية، قد نقلت عن مصدر مقرب من الممثل العالمي براد بيت، أن الأخير يتهم طليقته أنجلينا جولي بمحاولة تشويه صورته وعلاقته مع أبنائهما الستة؛ بهدف حرمانه من حضانة أطفاله أو حتى رؤيتهم.
فعلى الرغم من مرور نحو 6 أعوام على انفصالهما، فإن قضية حضانة الأطفال لم تنتهِ بين الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي.
وورد في التقرير أن براد يعرف أن أنجلينا لن توافق أبداً على الحضانة المشتركة، لذلك تحاول كسب الوقت عبر المراوغة والحيل القانونية؛ حتى يبلغ عمر الأطفال 18 عاماً، وتتمكن حينها من حرمانه من رؤيتهم؛ إذ إنه لا يمكن إجبارهم قانونياً على زيارته.
لكن براد بيت لن يستسلم لذلك، بل سيواصل من أجل أطفاله؛ لأنه يحبهم، وعلى يقين أن له حقاً مشروعاً في رؤيتهم والمشاركة في رعايتهم، بعيداً عن خلافه مع أنجلينا.
وفي الوقت عينه، نشرت النجمة أنجلينا جولي مؤخراً صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام توثق من خلالها أنجلينا سعادتها بالتحاق ابنتها زاهارا بكلية Spelman في ولاية جورجيا الأمريكية.
وتظهر الصورة زاهارا البالغة من العمر 17 عاماً، وهي تقف إلى جانب بعض زميلاتها، أثناء احتفالهن ببدء رحلتهن الجامعية، وأرفقت أنجلينا جولي الصورة بتعليق كتبت فيه: "زاهارا مع زميلاتها في كلية سبيلمان، تهانينا لجميع الطلاب الجدد الذين يبدؤون هذا العام، مكانة خاصة للغاية وشرف أن يكون لديك أحد أفراد العائلة في هذه الجامعة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»