اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صورة.. سلمى حايك تحصل على جائزة IMDb

سلمى حايك - الصورة من حسابها في انستغرام
سلمى حايك - الصورة من حسابها في انستغرام

نشرت النجمة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك صورة جديدة على حسابها في إنستغرام وهي تحمل جائزة أيقونة STARmeter الأولى من نوعها على الإطلاق من IMDb.
وأرفقت النجمة الصورة بتعليق كتبت فيه :"يسعدني أن أكون أول شخص يتلقى جائزة أيقونة STARmeter من IMDb وIMDbPro احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين على انطلاقة IMDbPro، شكراً لكل من وارء صفحتي على IMDb وIMDbPro، هذه الجائزة شرف كبير لي".


وظهرت النجمة سلمى حايك في الصورة عند استلام هذه الجائزة الخاصة في لندن بفستان باللون الأزرق واسع متوسط الطول مع شراشيب عند الأكمام وأطراف الفستان.

سلمى حايك في موقف محرج


وكانت سلمى حايك قد نشرت عبر حسابها في إنستغرام فيديو طريفاً كشفت من خلاله عن الموقف المحرج الذي تعرضت له في المرحاض خلال حفل توزيع جوائز SAG Awards لعام 2022.
وقبل دقائق فقط من صعودها إلى المسرح لتسليم جائزة أفضل ممثل في فيلم تلفزيوني أو مسلسل محدود، وخلال وجودها في المرحاض عَلِقَ قفازها بفستان الممثلة الأمريكية فران دريشر؛ فوقفت النجمتان دون حراك بانتظار المساعدة.
وبالفعل، وبعد محاولات دقيقة تمكنت سيدة من العاملات في الحفل من فك قفاز سلمى حايك من التطريزات الكريستالية في فستان فران دريشر.
واللافت أن النجمة أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: «عَلِقَ قفازي بفستان فران دريشر الرائع؛ لذلك تأخرت قِبَل تقديم الجائزة إلى مايكل كيتون دوجلاس الذي كان أيضاً عالقاً في مكان آخر أيضاً».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»