تعرفوا على رسالة بريانكا شوبرا لنيك جوناس ووالده ووالدها في يوم الأب

نيك جوناس وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra Jonas and Nick Jonas في حفل ميت غالا (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
نيك جوناس وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra Jonas and Nick Jonas في حفل ميت غالا (مصدر الصورة: Theo Wargo / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

غالباً ما يشارك كلٌ من بريانكا شوبرا ونيك جوناس صوراً رائعة لابنتهما الصغيرة مالتي ماري على وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من إبقاء معجبيهما ومتابعيهما على إنستغرام على علم باستمرار بخصوصها، اختارت بريانكا ونيك في البداية عدم الكشف عن وجهها على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، تم الكشف أخيراً عن وجه ابنتهما المحببة عندما رافقت والديها إلى ممشى المشاهير Walk of Fame في هوليوود.
وفي يوم الأب 2023، انتقلت بريانكا شوبرا إلى إنستغرام، حيث شاركت ثلاث صور ورسالة لطيفة لزوجها نيك جوناس، والده بول كيفين جوناس، وتذكرت أيضاً والدها الراحل الدكتور أشوك شوبرا. تُظهر الصورة الأولى نيك وهو يقرأ كتاباً لمالتي وهي تستمع إليه، بينما كانت جالسة في حضنه، والأخرى والد نيك؛ كيفن، والثالثة لوالدة بريانكا؛ مادو شوبرا ووالدها أشوك شوبرا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


وكتبت بريانكا في التسمية التوضيحية: "إنه أكبر بطلك.. سيكون أعلى صوت في الغرفة عندما تفوز. ستكون حكمته الأكتاف التي تقف عليها. دموعك ستكسر قلبه. لن يُظهر لك أبداً أنه يتألم. فرحته هي فرحتك. هو الأب أو أياً كان ما تسميه. أحبك نيك جوناس. شكرًا لكونك لنا. MM- في إشارة لمالتي ماري- ونحن محظوظتان جداً. أحبك papakjonas- في إشارة لوالد نيك جوناس، لقد كنت مميزاً جداً اليوم وكل يوم. يوم أب سعيد. احتضنهم إذا استطعت. أفتقدك يا أبي".
في الصورة الرائعة، يتطابق نيك ومالتي في إطلالتهما البيضاء. بينما كان نيك يرتدي قميصاً أبيض، بدت مالتي رائعة في فستان أبيض وحذاء أبيض.

تكريم نيك جوناس في ممشى المشاهير أول ظهور لوجه مالتي ماري

في وقت سابق من هذا العام، تم تكريم نيك جوناس واخوته Jonas Brothers بنجمة في ممشى المشاهير في هوليوود في لوس أنجلوس. حضر الحدث زوجاتهم وأفراد عائلاتهم للاحتفال بهذه المناسبة. ومع ذلك، سرقت مالتي ماري كل الاهتمام، حيث كانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها وجهها علناً، حيث استغلت بريانكا الحدث للكشف عن وجه مالتي ماري لأول مرة، وكان الإنترنت سعيداً للغاية برؤية الطفلة الصغيرة.
وعلى إنستغرام، نشرت بريانكا مقطع فيديو من اللحظة الكبيرة وكتبت: "فخورة جداً بك يا حبيبي! تهانينا للأخوة جوناس". وفي الفيديو تعمدت بريانكا الكشف عن وجه مالتي ماري لأول مرة، بعد أن كانت في السابق لا تُظهره. ويظهر في الفيديو الأخوات جوناس الثلاثة يقفون مع شهادات Walk of Fame الخاصة بهم على المسرح بينما تشاهدهم بريانكا ومالتي من بين الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»