رسميا.. كانتي ينضم إلى بنزيما في الاتحاد السعودي

كانتي
لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي - الصورة من AFP

نجح نادي الاتحاد بطل الدوري السعودي للمحترفين أخيراً في ضم لاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي 32 عاماً، قادماً من تشيسلي، بعقد لمدة 3 سنوات.

كانتي رسميًا في الاتحاد السعودي

وبذلك يلتحق كانتي (32 عاما) بمواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الذي انضم للاتحاد في وقت سابق من الشهر الجاري في صفقة ضخمة.

ويأتي انضمام كانتي الذي فاز مع تشلسي بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وسط تكهنات بوجود مفاوضات مع العديد من النجوم في أوروبا للانضمام إلى أندية سعودية في الموسم الجديد.

وساعد كانتي فرنسا على الفوز بلقب كأس العالم 2018 يعدّ من أبرز لاعبي خط الوسط المدافعين، وسيمثل إضافة قوية للفريق السعودي قبل المشاركة في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

الدوري السعودي جاذبًا للاعبين كبار

وقد أعلن نادي الاتحاد بالسعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الرسمي "تويتر"، عن انضمام كانتي رسمياً لصفوفه، وبهذا الانضمام أصبح الدوري السعودي جاذبا للاعبين كبار في أوروبا، وذلك بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر في نهاية العام الماضي.

ونشر الاتحاد في وقت متأخر من مساء يوم أمس الثلاثاء، في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للاعب تشلسي الإنكليزي السابق كانتي، يستعرض العقود المقدمة له، ويظهر علامات الرفض على وجهه، ثم يقول في ختامه: "هل صدقتم ذلك؟ لا تستمعوا للأخبار الكاذبة، أنا نمر الآن".

تمثيل الكرة السعودية في استضافة المونديال

من جهته، قال رئيس النادي أنمار الحائلي، في تغريدة: "يسير العمل في كل وقت واتجاه، ومهما بلغت التحديات، ليكون الفريق في الموعد الموسم المقبل ليس فقط من أجل اسم نادينا، ولكن لتمثيل الكرة السعودية في استضافة المونديال العالمي في مملكتنا الغالية والبطولة الآسيوية والبطولات المحلية.. مرحبا بنمرنا الجديد كانتي".

وتستضيف المملكة العربية السعودية كأس العالم للأندية المقبلة في ديسمبر، بمشاركة الاتحاد كونه بطل الدوري في الدولة المضيفة.

بنزيما في الاتحاد السعودي

ومؤخراً، كان الاتحاد قد نجح في ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما، الهداف السابق لريال مدريد الإسباني، وحامل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2022.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر