الملحن أحمد البرازيلي يرد على اتهامه بضرب زوجته المطربة ميرنا طارق

أحمد البرازيلي وميرنا طارق - الصورة من حسابه على الفيس بوك
أحمد البرازيلي وميرنا طارق - الصورة من حسابه على الفيس بوك

رد الملحن أحمد البرازيلي لأول مرة على اتهامات زوجته المطربة ميرنا طارق له بالاعتداء عليها بالضرب وتهديدها وابتزازها، وتحريرها لمحضر ضده بعدم التعرض لها أو لابنتهما، وأكد البرازيلي أن كل ما ورد على لسان زوجته "كاذب جملة وتفصيلا" وأنه لم يكن يرغب في كشف أسرار حياته الخاصة حرصا على سمعة ابنته.

وكتب أحمد البرازيلي عبر حسابه بموقع الفيس بوك: كنت قد قررت الصمت وعدم الرد على ادعاءات كاذبه جمله وتفصيلا صدرت ممن يفترض أنها زوجتي وأم بنتي وذلك سترا لابنتي قبل الجميع فلا ذنب لها فيما تفعل امها.

وتابع: وايمانا مني ان السوشيال ومواقع التواصل ليست مكانا للشكوى ولا لعرض الحياة الشخصية على الملأ وما يحدث هو جريمة وعدم حياء إلا أن ما يحدث أصبح كثير وطالبني الكثير بالرد والتوضيح.

واستكمل: وردي أني تزوجتها واتقيت الله فيها وعاملتها أفضل معامله وماكنت اظهر بمكان إلا وهي معي فعلت لها كل شيء بشهادة جميع من يعرفونا كل شيء إلى أن عدت إلى بيتي فلم أجدها أو أجد ابنتي او فلوسي أخذت كل شيء وهربت تليفونها مغلق..بلوك معمولي من كل شيء لم أصدق نفسي فلم يكن يوجد أي مبرر أو سبب.

وأضاف: وفوجئت بأصدقاء يخبروني عن نشرها مقاطع فيديو تتضمن أكاذيب وفضائح كلها كذب وافتراء ولا اتخيل كيف فعلت ذلك بابنتها... لدي كل اثبات على كذب ما تدعيه لكني لن أنشر اسرارا زوجيه على العلن حرصا على ابنتي ولان للحقوق مكان تؤخذ فيه.

وواصل قائلا: وكل ما تدعيه كذب وافتراء لا أساس له مطلقا ولكل كلمه كاذبه دليل كذبها موجود...واؤكد ان سكوتي أبدا لم يكن ضعفا ولا خوفا وإنما سترا لابنتي التي لا ذنب لها، ولا أجد في هذا الموقف ابلغ من حديث سيدنا محمد رسول الله...روى البخاري عَنْ عَبْد اللَّهِ بْنِ عَبَّاسٍ، رضي الله عنه، قال: قال رسول الله، صلى الله عليه وسلم: "َأُرِيتُ النَّارَ فَلَمْ أَرَ مَنْظَرًا كَالْيَوْمِ قَطُّ أَفْظَعَ، وَرَأَيْتُ أَكْثَرَ أَهْلِهَا النِّسَاءَ"، قَالُوا: بِمَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: بِكُفْرِهِنَّ، قِيلَ: يَكْفُرْنَ بِاللَّهِ، قَالَ: "يَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ، وَيَكْفُرْنَ الإِحْسَانَ. لَوْ أَحْسَنْتَ إِلَى إِحْدَاهُنَّ الدَّهْرَ كُلَّهُ ثُمَّ رَأَتْ مِنْكَ شَيْئًا قَالَتْ: مَا رَأَيْتُ مِنْكَ خَيْرًا قَطُّ".صدق رسول الله.

تفاصيل استغاثة ميرنا طارق

وسبق أن استغاثت المطربة ميرنا طارق، من تهديدات زوجها الملحن أحمد البرازيلي، عبر منشور بإحدى المجموعات الخاصة على موقع الفيس بوك قالت فيه: أنا ميرنا طارق.. جوزي الملحن أحمد البرازيلي بيضربني وبيهددني وبيبتزني بحاجات معاه.. كنت ساكتة عشان بنتي وكان حابسني لكن دلوقتي أنا هربانة منه.. أنقذوني منه لو جرالي حاجة أنا وبنتي يبقى هو اللي عمل فيا كدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».