ميرهان حسين: تلقيت عروضاً للزواج شرطها الأول "اعتزال الفن"

ميرهان حسين - الصورة من حسابها على انستغرام
ميرهان حسين - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة ميرهان حسين أسراراً تخص كواليس إعلانها قرار الاعتزال، ثم تراجعها، مؤكدة أنها عُرض عليها الزواج من مشاهير مقابل ابتعادها عن الفن، ولكنها رفضت، كما أكدت أن والدتها تتمنى زواجها من النجم أحمد عز، وأشارت إلى أن قرار الاعتزال لم يكن مقصوراً على الفن، وأنها كانت ترغب في اعتزال الحياة بالكامل بعد معاناة مع الاكتئاب.

وقالت ميرهان حسين، خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس"، المذاع عبر شاشة "إم بي سي مصر": "قررت اعتزال الحياة بأكملها وليس الفن فقط؛ لأنني دخلت في حالة اكتئاب بسبب تعرضي للظلم، وحصري في أدوار محددة لا تناسب موهبتي، ولكن بعد إعلاني الاعتزال عبر حسابي على إنستغرام، تفاجأت بتعليقات الجمهور وأصدقائي ومحبتهم لي وحرصهم على عودتي للفن، ولم أتوقع تلك التعليقات، وأصبحت أرى الحياة أفضل عما كانت، وأن هناك أملاً.

وواصلت ميرهان حسين: "العلاقات الشخصية تلعب دوراً أساسياً في الوسط الفني، رغم أنه من المفترض أن يعتمد على الموهبة، ولكن هناك بعض الفنانات يعملن بالوسط الفني بسبب زواجهن ببعض المخرجين أو المنتجين، وعُرض عليَّ الزواج من مشاهير، ولكنني رفضت؛ لأن شرطهم الوحيد هو أن أعتزل التمثيل، ولم أستطع الموافقة على ذلك الشرط؛ لأن التمثيل جزء من شخصيتي، ولم أندم على رفضي لهم؛ لأن الزواج نصيب، ويعتمد على الطرفين".

وتحدثت ميرهان حسين عن الزواج وخوفها من الحسد، قائلة: والدتي تعشق أحمد عز، وتتمنى أن أتزوجه، وأحياناً أشعر أن والدتي هدفها في الحياة أن تزوجني، ولكنني لا أتأثر بتصنيفات المجتمع، ولا أؤمن بكلمة "عانس"؛ لأن الزواج نصيب والإنجاب أيضاً، وإذا لم يكن الإنجاب من نصيبي؛ سأسعى لأكون سعيدة في حياتي، وأنا أخشى الحسد، وخاصة على شعري".

أما عن مواصفات فتى أحلامها، فأشارت ميرهان حسين إلى أنها تبحث عن الأمان في شريك حياتها وزوجها المستقبلي، وترفض تماماً أن تكون زوجة ثانية، وإذا وجدت شخصاً مناسباً لها ويحقق لها السعادة والأمان والراحة؛ يمكن أن تعتزل التمثيل من أجله، بشرط أن يكون قرارها الشخصي وليس إجبارياً.

وكشفت ميرهان حسين سرّ رفضها المشاركة في مسلسل "ضرب نار"، بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، قائلة إنها قدمت دور بطولة في مسلسل "الونش" والذي أشبعها فنياً، ولكن دورها في "ضرب نار" لم يكن خطوة مناسبة حينها.

وأضافت: "مسلسل «الونش» أشبعني فنياً، واشتغلت عليه جداً حتى يخرج بالشكل الذي يليق، ولم أحب تقديم «ضرب نار» بعد نجاحه".

وتابعت: "الدور الذي عرض عليّ لم يكن ثانوياً، ولكنه لم يكن مناسباً لي، وأنا دائماً أقوم بما أراه صحيحاً، وعند اعتذاري أقدم أسبابي الحقيقية أياً كانت، ولا أفضل «اللف والدوران»، وإذا تعاملنا بشكل رسمي لن يحزن أحد".

وأتمت: "انحصرت في البداية في أدوار محددة، وتعتمد على مواصفات شكلية، ولكن كان نفسي أن أمثل، وكنت أطلب ذلك، وكنت أبحث عن عمل يُخرج موهبتي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».