جولة على أجمل الوجهات السياحية الصيفية في عيد الأضحى 2023

وجهات سياحية صيفية في عيد الأضحى
وجهات سياحية صيفية في عيد الأضحى (الصورة من AdobeStock)
الأسواق العائمة في تايلاند
الأسواق العائمة في تايلاند (الصورة من AdobeStock)
إطلالة على أثينا
إطلالة على أثينا (الصورة من AdobeStock)
خليج رايلي
خليج رايلي (الصورة من AdobeStock)
وجهات سياحية صيفية في عيد الأضحى
الأسواق العائمة في تايلاند
إطلالة على أثينا
خليج رايلي
4 صور

بالتزامن مع إجازة عيد الأضحى، هناك العديد من الأسئلة حول أفضل أماكن السياحة حول العالم لقضاء الإجازة والاستمتاع بالجو وأجمل اللحظات مع العائلة. في الآتي، جولة على أجمل الوجهات السياحية الصيفية في عيد الأضحى 2023.

تايلاند

الأسواق العائمة في تايلاند (الصورة من AdobeStock)


يزور ملايين السائحين تايلاند عامًا بعد عام، من المدن الشمالية الهادئة إلى العاصمة المزدهرة والجزر البكر الوافرة، ترضي البلاد جميع الزائرين.عند زيارة تايلاند، لا تفوت:
خليج رايلي: يتسلق العديد من السائحين على متن قارب ملون للقيام بالرحلة من كرابي إلى خليج رايلي. هناك أربعة شواطئ رئيسية في شبه الجزيرة، ولكن من أشهرها شاطئ فرا نانغ. هناك بعض وجهات النظر المذهلة التي تستحق الرحلات أيضًا، بالإضافة إلى بحيرة زرقاء رائعة لاستكشافها.
أسواق عائمة بالقرب من العاصمة: قبل أن يتم تأثيث العاصمة بالطرق، كانت العديد من الممرات المائية المنسوجة بمثابة الشكل الرئيسي للنقل. تم ملء العديد من هذه الممرات المائية منذ ذلك الحين لإفساح المجال للديكور الحضري للعاصمة، ولكن المغامرة خارج وسط المدينة وسيجد الزائرين أن العديد من هذه الأسواق العائمة لا تزال موجودة. توفر الأسواق العائمة لزوار تايلاند تجربة تسوق فريدة من نوعها. تمتلئ القوارب الملونة بسلع وتبدو مجهزة بكل شيء من الهدايا التذكارية إلى الطعام التايلاندي التقليدي اللذيذ.
القصر الكبير: الذهاب إلى بانكوك من دون زيارة القصر الكبير سيكون مثل زيارة باريس من دون قصد برج إيفل. تشييد المجمع الرائع للمباني في عام 1782. لأكثر من 140 عامًا، كان بمثابة المقر الرسمي لسبعة ملوك سيام. يقع هذا المجمع المذهل من المباني في فرا ناخون - المنطقة المركزية في بانكوك - ويشمل وات فرا كايو الشهير. إذا كنت ترغب في الزيارة هنا ، فكن على دراية بوجود قواعد لباس صارمة.

أثينا

إطلالة على أثينا (الصورة من AdobeStock)


أثينا هي مدينة مترامية الأطراف تأسست بين سبعة تلال تاريخية وتحيط بها جبال رائعة. أثينا التي يسكنها أكثر من 3000 عام، معروفة على نطاق واسع بأنها مهد الحضارة الغربية ومهد الديمقراطية. تتكون أثينا من مركز مدينة كبير ومنطقة حضرية، وتقدم مزيجًا من الميزات التاريخية والحديثة. تشتهر المدينة بآثارها الجاذبة. عند السياحة في أثينا لا تفوت فرصة زيارة: الزهور الجميلة في الحدائق الوطنية، والتحف الثمينة في متحف الأكروبوليس الجديد، والمناظر الخلابة من جبل ليكابيتوس، والآثار الضخمة في معبد زيوس الأولمبي، ومعبد إريشثوم اليوناني القديم، وتلال أجورا القديمة، والأحياء التاريخية في بلاكا، ومعبد هيفايستوس المحفوظ جيدًا، وتحف ما قبل التاريخ في المتحف الأثري الوطني.