فكتوريا ودايفيد بيكهام يسرقان الأضواء في ختام أسبوع باريس للموضة الرجالية

الثنائي دافيد وفكتوريا بيكهام يستقلان قارباً الى قصر فرساي لحضور عرض جاكيموس في باريس، (الصورة من : JULIEN DE ROSA / AFP)
الثنائي دافيد وفكتوريا بيكهام يستقلان قارباً الى قصر فرساي لحضور عرض جاكيموس في باريس، (الصورة من : JULIEN DE ROSA / AFP)

خطف الثنائي الشهير فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham (49عاماً) ونجم كرة القدم المتقاعد دايفيد بيكهام David Beckham ( 48 عاماً) الأضواء خلال حضورهما عرض دار جاكموس Jacquemus الذي أقيم في قصر فرساي الفرنسي، واستقل الزوجان القارب الذي أوصلهما في رحلة رومانسية الى مكان العرض، حيث اصطفت القوارب على جانبي ضفة النهر، على امتداد المنصة الطويلة التي نفذتها الدار المعروفة بأفكارها المبتكرة في كل عرض تقدمه، وقد تميز عرضها الذي جرى في ختام أسبوع الموضة الرجالية لربيع وصيف 2024 بمشاركة كل من جيجي حديد Gigi Hadid وكندال جينير Kendal Jenner فيه، إضافة الى نخبة من الشخصيات الإعلامية والفنية التي حضرت العرض.
تميزت إطلالة النجمة فكتوريا بيكهام بالستايل المتناقض الجريء الذي تتسم به، فلقد مزجت ببراعة ما بين الفنتدج وروح العصر الحديث، فارتدت فستاناً من الساتان الحريري العاجي المطرز بتقنية ثلاثية البعد بالزهور عند الخصر، واتسم فستانها بطابع Slip Dress الأنثوي الذي يحاكي اللانجري بطابعه الثلاثيني، وانتعلت معه الحذاء المفتوح المزود بجوارب تلتصق حتى الركبتين، وهو حذاء أثار الجلد عندما انتعلته النجمة لأول مرة في العام 2012 بلون أحمر، وهذا دليل على أن المصممة تستبق عصرها بصيحات تلاقي رواجاُ في ما بعد. وحملت حقيبة من جلد النعام ومزودة بسلسال معدني من الذهب. وتزينت بأقراط كبيرة ووضعت نظارات قاتمة ضخمة تواكب أحدث صيحات الموضة.
تابعي المزيد من أخبار الثنائي البريطاني الشهير واكتشفي فيكتوريا بيكهام تتم عامها الـ 49

الثنائي دافيد وفكتوريا بيكهام David and Victoria Beckham خلال عرض جاكيموس Jacquemus في باريس، (الصورة من: JULIEN DE ROSA / AFP)

وبدوره، بدا النجم البريطاني دايفيد بيكهام David Beckham أنيقاً بإطلالة عصرية تتمثل ببدلة من الكتان العاجي مع قميص قطني أبيض موحد، ووضع نظارات كبيرة شبه مستطيلة سوداء وانتعل خفاً بنياً من الجلد.


من حضر العرض الى جانب الثنائي؟


إيفا لونغوريا Eva Longoria Baston

ايفا لونغوريا Eva Longoria خلال عرض جاكيموس في باريس، (الصورة من  JULIEN DE ROSA / AFP)

 

اتسمت إطلالة إيفا لونغوريا بالرقي الكلاسيكي فلقد ظهرت ببدلة من الكريب الأبيض التي تقفل من جانب واحد، وهي عبارة عن قصة أوفرسايز Oversized suit مع سروال واسع وعالي الخصر. ونسقت النجمة معه الحقيبة الميكرو من جاكموس بلون الزهري الخشبي ورفعت شعرها بتسريحة شينيون مبرزة الأقراط التي تزينت بها للمناسبة.


ليتيسيا كاستا Laeticia Casta

ليتيسيا كاستا Laeticia Casta خلال عرض جاكيموس Jacquemus في باريس، (الصورة من  JULIEN DE ROSA / AFP)

 

اتسمت إطلالة النجمة الفرنسية ليتيسيا كاستا بالرقي الأنثوي فاختارت الفستان اللانجري الطابع من الساتان الحريري العاحي والمزدان بالتطريز عند الصدر، ويتسم بتنورة مستقيمة وبشق عال وجريء، يكشف عن ساقها، وانتعلت الصندل الأبيض المزدان بكعب خشبي متوسط العلو.. واكتفت بتسريحة عفوية وبأقراط دائرية ضخمة من نوع Hoops Earrings.

مونيكا بيلوتشي Monia Belluci

مونيكا بيلوتشي Monica Belluci خلال عرض جاكموس Jacquemus في باريس، (الصورة من  JULIEN DE ROSA / AFP)

بدت النجمة رائعة ببدلتها السوداء المنفذة من قماش الكريب وهي تتسم بكونها تقفل من جانب واحد ونسقت معها السروال العالي الخصر والمفتوح عند الساقين، ليكشف عن حذاء بلاتفورم عال أسود. كما وضعت نظارات كبيرة قاتمة سوداء ولفتتنا تسريحة الغرة الكثيفة التي اعتمدتها، كما حملت حقيبة من المخمل الأسود بيدها.

ليوني هان Leonie Hanne

البلوغر الألمانية ليوني هان Leonie Hanne خلال عرض جاكمومس في باريس، (الصورة من  JULIEN DE ROSA / AFP)


تألقت المؤثرة الألمانية بفستان رمادي من الكريب الحريري يتسم بقصة خالية من الأكمام وقد نسقت معه من جاكموس الحقيبة البيضاء المزدانة بالخيوط ووضعت قفازاً رمادياً واحداً وبيد واحدة. كما انتعلت صندلاً Slides من الجلد الأبيض المسطح. وسرحت شعرها وفق شينيون مشدود مع ظلال سموكي دخانية رائعة لتتوج هذا اللوك الساحر.

تابعي المزيد عن أجمل إطلالات المؤثرة ليوني هان في نيويورك