فساتين الزفاف المناسبة للعروس القصيرة.. موديلات تزيدك طولًا

فستان زفاف من ماركة رومونا كيفيزا Romona Keveza
فستان زفاف من ماركة رومونا كيفيزا Romona Keveza

تنوعت موديلات فساتين الزفاف المناسبة للعروس القصيرة حيث امتلأت مجموعات الأعراس لربيع وصيف 2023 بعشرات الموديلات التي ستجعلك تبدين أطول حيث حضرت الفساتين المشقوقة من الأمام، والموديلات عالية الخصر، كما هيمنت الفساتين بقصة حورية البحر على منصات العروض وقُدمت بخامات وتفاصيل منوعة تحاكي كافة الأذواق، شاهدي مختاراتنا واختاري الموديل المناسب لذوقك الشخصي.

فساتين الزفاف بقصة حورية البحر

فستان زفاف من ماركة Vestal


حافظت فساتين الزفاف المصممه بقصة حورية البحر Mermaid Dresses على حضورها ضمن مجموعات الأعراس لربيع وصيف 2023، وهى من الموديلات المناسبة للعروس القصيرة حيث توحي بأن من ترتديها أطول مما هي عليه، أعجبنا الفستان منسدل الأكمام المطرزة بالكامل والمزود بذيل طويل وكشاكش حول الصدر من مجموعة ماركة Vestal.

شاهدي أيضًا فساتين زفاف موضة 2024 مناسبة للعروس النحيفة

فساتين الزفاف القصيرة تزيد الطول

فستان زفاف من توقيع رامي العلي Rami Al Ali
  فستان زفاف من توقيع رامي العلي Rami Al Ali

 

من الحيل المتبعة لإطالة القامة القصيرة إرتداء الفساتين القصيرة التي تعلو الركبة خاصة الموديلات المصممة بقصة A Line مثل الفستان منسدل الأكمام المصمم بتنورة مغطاة بالكشاكش من توقيع المصمم السوري العالمي رامي العلي Rami Al Ali.

فساتين الزفاف السادة للعروس القصيرة

فستان زفاف من ماركة رومونا كيفيزا Romona Keveza


تناسب فساتين الزفاف السادة الخالية من أي تطريز أو طبعات العروس القصيرة، فالتفاصيل الكثيرة يمكن أن تظهرك بقامة أعرض وأقصر، رصدنا لدى ماركة رومونا كيفيزا Romona Keveza فستان Mermaid منسدل الأكمام مزود بطرحة طويلة تصل إلى الأرض.

فساتين الزفاف المزينة بشق طويل

 

فستان من روزا كلارا Rosa Clara
  فستان من روزا كلارا Rosa Clara

 

ننصح العروس القصيرة بتبني موضة فساتين الزفاف المزينة بشق أمامي أو جانبي طويل لأنه سيبرز طول الساقين، من جهتنا أحببنا الفستان الساتان السادة طويل الأكمام المصمم بقصة الـ Wrap الرائجة والذي حمل توقيع ماركة روزا كلارا Rosa Clara.

فساتين الزفاف عالية الخصر

فستان زفاف من ماركة موديكا Modeca


تعتبر فساتين الزفاف المصممة بتنانير منسدلة عالية الخصر من أبرز الحيل المجربة لإطالة القامة، لذا نرشحها بقوة للعروس القصيرة، قدمت ماركة موديكا Modeca واحد من أجمل التصاميم وتميز بالتوب الدانتيل المصمم بقبة Heart Neck وحمالات رفيعة.

فساتين الزفاف بقصة A Line

 

فستان زفاف من أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias
  فستان زفاف من أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias

لم تغب فساتين الزفاف المصممة بقصة A Line عن مجموعات ربيع وصيف 2023 لأثواب الأعراس، وهي من الصيحات المناسبة للعروس القصيرة، وجدنا لدى أتيليه برونوفياس Atelier Pronovias فستان سادة مصمم بياقة ملتفة Halter Neck ومزود بتنورة إضافية ستساعدك في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئة.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين زفاف موضة 2024 تخفي عيوب الجسم

*ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©