شاهد بالفيديو.. ديمة قندلفت تكشف عن تعرضها للإصابة بمسلسل "ستيليتو" وهل من جزء ثاني من العمل؟

ديمة قندلفت من المقابلة - الصورة من حساب إذاعة المدينة على فيسبوك
ديمة قندلفت من المقابلة - الصورة من حساب إذاعة المدينة على فيسبوك

قالت النجمة السورية ديمة قندلفت إنها تعرضت للإصابة خلال تصوير مسلسل "ستيليتو" نتيجة البرد الشديد والكعب العالي خلال التصوير.

وقالت ديمة قندلفت خلال مقابلة لبرنامج "المختار" الذي يقدمه الزميل باسل محرز عبر إذاعة "المدينة إف إم": كنت حاضرة على كل تفاصيل شخصية "فلك" في العمل من الملابس التي تخطت 100 إطلالة وأقل من 140 إطلالة وهو رقم كبير جداً بمسلسل 90 حلقة".

وأوضحت ديمة أنها تعلمت اللغة التركية لسهولة التواصل وأنها عندما قرأت كانت ترغب بأداء إحدى شخصيتين وهما "ألمى" أو "فلك" وهذا ما حدث.

وأضافت ديمة قندلفت في حديثها: "صورنا بدرجات حرارة متدنية وعواصف ثلجية وكنا نرتدي ملابس صيفية بدرجات حارة تحت الصفر ونصور لساعات طويلة جداً وأصبت إصابات بالعضلات بالإضافة إلى مشكلة بالعمود الفقري نتيجة ارتداء الكعب العالي لفترات طويلة والفحوصات كانت إصابات بالعضلات فقط والحمد لله بعد فترة علاج طويلة عادت الأمور إلى طبيعتها".

"فلك" ليس دور عمرها بل نقطة تحول

وأكدت ديمة قندلفت أن شخصية "فلك" في مسلسل "ستيليتو" ليست دور العمر حتى لا تظلم بقية الأدوار التي قدمتها بل يمكن أن تقول إنها نقطة تحول في مسيرتها المهنية.

ولفتت ديمة قندلفت إلى أنه ليس هناك حديث عن جزء ثاني من العمل حالياً وقالت: بالعمل التركي كان مصير شخصية "فلك" هو الموت ولكن بالنسخة العربية بقيت النهاية مفتوحة".

وأكدت ديمة قندلفت أنه في حال وجود "سيزن" جديد من العمل وشخصية "فلك" موجودة فبالتأكيد ستكون متواجدة.

رياضة السباحة وما علاقة منى واصف؟

ولفتت ديمة قندلفت أنها تمارس رياضة السباحة لأن لها فوائد كثيرة ويمكن للإنسان ممارستها مهما تقدم بالعمر وأن هذه نصيحة النجمة القديرة منى واصف لها حيث قالت لها: "لولا السباحة ما كنت قدرت مثّل متلكن انتو الشباب وابقى وقت طويل بالتصوير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»