ديانا كرزون تنجب طفلها الثاني "راشد" وزوجها ينشر صورته الأولى.. وهذا تعليقه

الفنانة ديانا كرزون بصحبة زوجها الإعلامي معاذ العمري - الصورة من حساب ديانا كرزون على إنستغرام
الفنانة ديانا كرزون بصحبة زوجها الإعلامي معاذ العمري - الصورة من حساب ديانا كرزون على إنستغرام

أعلن زوج الفنانة ديانا كرزون الإعلامي معاذ العمري إنجاب الفنانة لمولودها الثاني عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وأطلقوا عليه إسم "راشد".

ديانا كرزون تنشر صورة لزوجها وهو يحمل المولود


وكان نشر الإعلامي معاذ العمري صورة له عبر حسابه على إنستغرام،أعادت ديانا نشرها على حسابها على إنستغرام، وهو يحمل نجله المولود الثاني وعلق على الصورة قائلًا: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، الحمدلله الذي أكرمنا بأجمل العطايا بمولود أسميناه راشد، أسأل الله أن يبارك لنا فيه وينبته نباتاً حسناً،وأن يرزقنا بره، ويبلغنا أشده، وأن يجعله من عباده الصالحين".

يُذكر أن الفنانة ديانا كرزون كانت قد فاجأت متابعيها مطلع الشهر الماضي بنشرها لمقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بـ "انستغرام" خلال إحدى حفلاتها، حيث ظهرت بمقطع الفيديو ببطن منتفخ ما يشير بشكل واضح إلى أنها في أشهر متقدمة من الحمل. وما أكد تخمينات الجمهور أن ديانا حامل بطفلها الثاني هو تعليق شقيقتها زين كرزون على مقطع الفيديو قائلة: "يا روحي أنا، الله يحميكي ويقومك بالسلامة يارب".هذا وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو وتمنوا لديانا كرزون وطفلها القادم الصحة والسلامة.

 

 

 


وكانت الفنانة ديانا كرزون قد رُزقت بطفلتها الأولى عام 2021 واطلقت عليها اسم "سلمى"، وهذا ما أعلنه زوجها الإعلامي معاذ العمري عبر حسابه الرسمي بـ "انستغرام"، حينها ونشر صورة تجمعه بزوجته وعلّق عليها: "الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات.. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى.. الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية.. ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»