شاهد بالفيديو.. ظهرت ببطن منتفخ.. ديانا كرزون حامل بطفلها الثاني

ديانا كرزون - الصورة من حسابها على فيسبوك
ديانا كرزون - الصورة من حسابها على فيسبوك

فاجأت الفنانة ديانا كرزون متابعيها بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" خلال إحدى حفلاتها، حيث ظهرت الفنانة بالفيديو ببطن منتفخ ما يشير بشكل واضح إلى أنها في أشهر متقدمة من الحمل. وما أكد تخمينات الجمهور أن ديانا حامل بطفلها الثاني هو تعليق شقيقتها زين كرزون على الفيديو التي علّقت: "يا روحي أنا، الله يحميكي ويقومك بالسلامة يارب".هذا وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو وتمنوا لديانا كرزون وطفلها القادم الصحة والسلامة.

هكذا كشفت ديانا كرزون حملها الأول

كانت ديانا كرزون قد كشفت عن حملها الأول من زوجها الإعلامي معاذ العمري بطريقة مميزة وذلك من خلال فيديو كليب "هو مين"، حيث وضعت حول عُنقها قلادة على شكل امرأة حامل.


وكانت النجمة قد رُزقت بطفلتها الأولى في العام 2021 واطلقت عليها اسم "سلمى"، وهذا ما أعلنه زوجها الإعلامي معاذ العمري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حينها نشر صورة تجمعه بزوجته وعلّق عليها: "الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات.. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى.. الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية.. ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»