موقف صادم تعرضت له ديانا كرزون في حفل زفافها: اقتحمت الشرطة الحفل واستدعت زوجي!

النجمة ديانا كرزون  - الصورة من حسابها على انستغرام
النجمة ديانا كرزون - الصورة من حسابها على انستغرام

حَلّت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أمس ضيفة على برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، على قناة cbc، حيث كَشَفَت خلال الحلقة عن موقف صادم تعرضت له في حفل زفافها الذي أقيم قبل سنتين، حيث روت كواليس ما حدث معها في حفل زفافها.

النجمة ديانا كرزون خلال استضافتها خلال الحلقة مع الإعلامية منة الشاذلي - الصورة من حسابها على انستغرام.


وكشف ديانا كرزون أنّها كانت قد احتفلت بزواجها عام 2020 أثناء انتشار جائحة كورونا في الوقت الذي لم يكن هناك حفلات أو تجمعات، حيث قالت: «كنت أبلغ من العمر 38 عاماً عندما تمت خطبتي وبعدها أقمت حفل زفافي خلال سنة كورونا، حيث إنها وقتها لم تَكن هناك حفلات أو تجمعات، وذلك وفق قرارات الحكومة الأردنية، وإذ فجأة كنا نلتقط صوراً في الزفاف دون وجود أي معازيم، حيث اقتحمت الشرطة الحفل، رغم أنّه لم يكن هناك أي تواجد من أهالينا».


وأكملت ديانا تفاصل ما قبل اقتحام الشرطة حفل الزفاف بأنه «بعد إتمام حفل الزفاف ذهبت لمكان من أجل وضع خاتم الزفاف في يدي، لكي أؤدي مع زوجي رقصة حفل الزفاف، وبعد ذلك نذهب إلى المنزل، حيث تفاجأنا بمجيء الشرطة إلينا».

النجمة ديانا كرزون خلال استضافتها خلال الحلقة مع الإعلامية منة الشاذلي - الصورة من حسابها على انستغرام


وتابعت كرزون: «أتت الشرطة وقامت بعدها باستدعاء زوجي وأنا كنت أبكي، حيث كان سبب مجيء الشرطة إلينا بسبب انتشار مراسم الفرح على السوشيال ميديا، وأحمد الله الموقف مر بسلام وتفهوا وضعنا».
وفي سياق آخر من مَعرِض حديثها في الحلقة كشفت كرزون، خلال لقائها ببرنامج «معكم»، عن شخصيتها بأنها ذات طابع هادئ وتأخذ الأمور بروية وحسن تدبر، ولكن حياتها لم تكن هادئة، لأنها كانت تريد تجربة كل شيء، موضحة: «أنا أصبحت نجمة في يوم وليلة بعد الانتهاء من الجامعة». كما أشارت ديانا إلى أنّها كانت تبلغ من العمر 18 عاماً عندما حصلت على جائزة «سوبر ستار العرب»، وقالت: «كنت وقتها ذات وزن زائد، ولكني الحمد لله فقدت وزني بعملية عام 2005».


جدير بالذكر أن النجمة ديانا كرزون قد احتفلت بزفافها في سبتمبر (أيلول) من عام 2020 على الإعلامي معاذ العمري، بحضور الأقارب والأصدقاء فقط، نظراً لتفشي فيروس كورونا، كما استقبلت مولودتها الأولى من زوجها في يونيو (حزيران) الماضي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»