بالصور.. ديانا كرزون برفقة طفلتها وماذا طلب جمهورها؟

ديانا كرزون - الصورة من حسابها على انستغرام
ديانا كرزون - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، مجموعة صور جديدة لها ظهرت فيها برفقة ابنتها سلمى، لكنها أخفت وجهها حتى لا تظهر ملامحها للجمهور.

وكتبت ديانا في تعليقها على الصور، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام": "هي طفلتي.. هي نجمتي.. هي جميلتي وموطني.. إنها ليست ابنتي فقط.. إنها عالمي.. لا تحلو الحياة إلا بوجود من نحب.. فهم كالألوان التي تطفو على الصورة"، معربةً بذلك عن حبها الشديد لابنتها وتعلقها بها.

وتفاعل جمهور ديانا ومتابعيها مع المنشور، وطلبوا من ديانا أن تنشر لهم صورة تبرز ملامح ابنتها سلمى، ليحددوا فيما لو كانت تشبه والدتها أم لا.

كما تمنت مجموعة من الفنانات لديانا أن يحفظ الله عائلتها، ومنهم كل من غادة عبد الرازق، جومانة مراد، وأختها زين كرزون.

وكانت الفنانة ديانا كرزون احتفلت مؤخراً بيوم ميلاد ابنتها، لإتمامها العام الأول برفقة زوجها الإعلامي معاذ العمري، وتواجد في الحفل شقيقتا ديانا وهما زين وهيا.

حيث شاركت ديانا مقاطع فيديو من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: "ما رح أوصف شعوري أول ما حطوكي على صدري يا روح ماما.. أحلى إحساس بالكون الله لا يحرمه لحدا".

وأضافت: "سلمى اليوم صار عمرك سنة.. العمر كله يا روحي يا أول فرحة حقيقية بحياتي.. الله يعطيكي أحلى أيام يا ماما وشوفك أحلى صبية.. ويقدرنا نعيشك عيشة كريمة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»