هيفاء وهبي تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة "ما بضعفش".. وهذا هو موعد طرحها 

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على انستغرام
هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على انستغرام
"مابضعفش" هي الأغنية الجديدة للفنانة هيفاء وهبي والتي تستعد لطرحها كاملة يوم 6 يوليو من الشهر الجاري. وحمست هيفاء متابعيها وجمهورها لأغنيتها الجديدة، من خلال ، نشر "التيزر" الخاص بها عبر صفحتها على "انستغرام" والذي تضمن مقتطفات من الفيديو كليب الخاص بهذه الأغنية، معلقة: "مابضعفش قريبا ..6 يوليو 2023".
ولقي منشور هيفاء تفاعلاً كبيراً سواء من محبيها أو من مشاهير الوطن العربي أبرزهم الفنان أكرم حسني الذي قدم معها من قبل أغنية "لو كنت"، حيث تمنى لها النجاح والتوفيق في أغنيتها الجديدة قائلاً: "مبروك حبيبتي .. كسري الدنيا".

هيفاء تعلن إلغاء حفلها في بيروت

وخلال اليومين الماضيين، كشفت النجمة هيفاء وهبي عن السبب وراء إلغاء حفلها، الذي كان مقرراً إقامته في مدينة بيروت يوم 1 يوليو بمشاركة مع الفنان محمد حماقي.
وبحسب البيان الإعلامي للفنانة هيفاء وهبي والذي تم نشره عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، أوضحت أن السبب وراء إلغاء حفلها هو عدم التزام الشركة المنظمة في اتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر.
وجاء البيان الإعلامي الصادر من هيفاء كالتالي: "نأسف للجمهور العزيز عن الإعلان عن إلغاء حفل النجمة هيفاء وهبي المُقرّر بتاريخ ١/٧/٢٠٢٣ لأسباب تتعلق بالشركة المنظّمة والتأخر في إتمام ما يستلزم لإقامة الحفل في موعده المقرر. ..المكتب الاعلامي للنجمة هيفاء وهبي".

آخر أعمال هيفاء وهبي الفنية

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي هو فيلم "رمسيس باريس" الذي شاركت به في موسم عيد الفطر الماضي. وتدور أحداث العمل حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».