"بروحهم في البيت".. جديد رهف محمد

رهف محمد-الصورة من حسابها على الانستغرام
رهف محمد-الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة رهف محمد متابعيها في مواقع التواصل بوستر عملها الجديد، وهو مسلسلٌ عائلي، يحمل عنوان "بروحهم في البيت".
وكتبت رهف في المنشور قائلةً: "حبطوني وايد من بلشت في هالمجال.. والكل كان يشوفني شي صغير بين الموجودين.. بفضل من الله تعبت، واجتهدت، وكونت لي عائلة، وقفوا في ظهري وساندوني لين اليوم، أشاركهم في حلم من أحلامي وهو مسلسل عائلي بعنوان بروحهم في البيت، وفكرنا فيه ليل ونهار عشان يكون بين إيدكم الأسبوع القادم بإذن الله، الكل يسوي سبسكرايب لقناتنا في اليوتيوب عشان تكونون أول من يشاركنا فرحة حلمنا. الوعد الأسبوع الجاي".

كذلك نشرت رهف تغريدةً، كتبت فيها: "لكل مجتهد نصيب.. حب شغلك وكافح عشان توصل، ولا تسمع حق أي أحد يحبطك.. بفضل الله ثم أنتو، الحمد لله قدرت أحقق اليوم حلم من أحلامي الي أفكر فيها من زمان. كونت لي عائلة، وقفوا بظهري وسندوني، واليوم نقدملكم هذا العمل الي بيليق فيكم بإذن الله".

بروحهم في البيت 


والعمل من النوع العائلي، ويؤدي بطولته رهف محمد، فهد الصالح، وجمال الصالح،  وسيناريو وحوار مريم نصير، وإخراج محمد عادل البلوشي، وإشراف فني بدر الشعيبي، وإشراف عام عبدالرحمن اليحيوح

آخر أعمال رهف محمد


وكانت رهف قدَّمت أخيراً مسرحيةً بعنوان "أبرا كدابرا"، تأليـف مريم نصيـر، وإخراج الفنان بـدر الشعيبي، ونص غنائـي محمـد الشريدة. 
والمسرحية غنائيةٌ استعراضيةٌ، ولاقت إقبالاً واسعاً من الجمهور، من بطولة يعقوب عبد الله، بدر الشعيبي، ناصر عباس، فرح الصراف، رهف محمد، فهد الصالح، ناصر الدوسري، فيصل فريد، ضاري الرشدان، عبدالرحمن الفهد، ريان دشتي، عبدالرحمن اليحيوح، ميثم الحسيني، نور محمود، هاني الهزاع، وعبدالله الشطي.