بوشرون Boucheron
بوشرون Boucheron

يرسم غروب الشمس لوحات فنيّة رائعة، حيث تتداخل الظلال البرتقالية مع زرقة السماء والبحر. ألوان تضمّنها دور المجوهرات العالمية في مجموعاتها الصيفيّة، لترافق الجميلة في مناسباتها السعيدة. ندخل معاً عالم الأحجار الكريمة التي تحاكي غروب الشمس، ونستكشف تأثيراتها.

بوشرون Boucheron


Summer Vibes


مجوهرات بنغمات البرتقالي تستحضر سحر الأيام الدافئة والمشمسة


Symbolism


تتدرج لوحة ألوان غروب الشمس المستوحاة من البحر، بين البرتقالي والوردي والأزرق اللازوردي. وتشكل المياه الفيروزية، والسماء الزرقاء، الألوان الباردة. أما انعكاس الشمس على الرمال الرطبة، فيشكل مصدر إلهام للألوان الدافئة. وتحمل هذه الألوان معاني عديدة، مرتبطة بالفرح، والدفء، والحرارة، والحماس، والإبداع، والنجاح، والتغيير، والتصميم، والصحة، والتحفيز، والمرح، والحرية، والتعبير، والانبهار.


Fun Melody


ألوان مغيب الشمس تعزف سمفونية تبعث البهجة في النفوس


Fiery Jewels


تبعث الأحجار الكريمة البرتقالية الانتعاش، وتبث البهجة بالنفوس. أبرزها التورمالين، الذي يعزّز الطاقة للعمل وتنشيط الذهن. أما العقيق، فيقال إنه يعزّز الإبداع والابتكار. ويتميز حجر التوباز الناري بلون مبهر وبريق لافت. ويقال بأنه يجلب الوفرة والازدهار، ويدعم الإبداع.


Serenity


توحي الألوان الفيروزية المتناغمة مع البرتقالي بأجواء الطمأنينة والراحة.


Aqua Gems


الأحجار الكريمة باللون الأزرق المائي واللازوردي تحمل أجمل المعاني والأمنيات. فالياقوت الأزرق، يرمز إلى الحكمة، والتركيز الذهني وتعزيز الإبداع. أما الأكوامارين، أو الزبرجد، فيرمز إلى الهدوء والانسجام والوضوح، ويقال إنّه قادر على تخفيف التوتّر وتصفية العقل. بدوره يرتبط التوباز الأزرق بالنار، ويعتبر رمزاً للحبّ والمودة.
نقترح عليك الإطلاع على المجوهرات مرآة الذات Jewelry & Personality