تألقي بفساتين سهرة للمحجبات بأسلوب الفاشينيستا

دلال الدوب بفستان سهرة باللون الأبيض
دلال الدوب بفستان سهرة باللون الأبيض- الصورة من حسابها على انستغرام

لا شك في أن فساتين السهرة خاصة مع الحجاب تمنحكِ رونقاً ساحراً وأنيقاً؛ لذا يجب أن تختاري تصميماً عصرياً ومحتشماً في نفس الوقت، ويمكن أن تستلهمي إطلالتك من فساتين السهرة التي اعتمدتها الفاشينيستا المحجبات، وتطلعي على كل ما هو جديد في عالم الموضة؛ لكي تجدي الفستان المناسب لكِ.

دلال الدوب بفستان سهرة باللون الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


اعتمدت الفاشينيستا دلال الدوب في هذه الإطلالة الأنيقة والجذابة؛ فستاناً طويلاً باللون الأبيض جاء بأكمام طويلة منفوخة وصمم بأسلوب سادة، وتنورة طويلة منفوشة مزينة بالإستراس والترتر الذهبي اللامع، وصمم بشكل كشكش من الجانبين، وصممت الرقبة مغلقة وطويلة؛ وأكملت اللوك بحجاب باللون الأبيض، وانتعلت صندلاً باللون الذهبي... قد يهمك أيضاً مشاهدة تألقي بأجمل عبايات خليجية لعيد الأضحى 2023.

حنين الصيفي بفستان سهرة باللون الأسود


بأسلوب مدونة الموضة حنين الصيفي يمكنك أن تستوحي من خلالها فستاناً طويلاً من قماش الكريب باللون الأسود صممت بأكمام طويلة ضيقة، وصممت التنورة طويلة مستقيمة ضيقة، وجاءت مزينة بالإستراس اللامع والترتر باللون الأزرق؛ وحملت حقيبة يد صغيرة باللون الأسود، وارتدت عقداً كبيراً أسود.

فاطمة حسام بفستان سهرة باللون الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


الفساتين الفاتحة والصارخة من الألوان المفضلة لدى فاطمة حسام لذا فقد اختارت فستاناً طويلاً من قماش الساتان باللون الأحمر، فصمم بأكمام طويلة باللون الأحمر مزينة بشكل مميز وصمم الفستان سادة بتنورة طويلة مستقيمة، وزينت خصرها بحزام عريض باللون الأحمر؛ وأكملت اللوك بحجاب أحمر وحملت حقيبة باللون الأبيض، وانتعلت حذاء أبيض.

تسنيم أبو سيدو بفستان سهرة باللون البني


وفي آخر إطلالة معنا في هذا الألبوم؛ ارتدت تسنيم أبو سيدو؛ فستاناً طويلاً باللون البني من قماش الحرير صُمم بطبقات كشكش ذات أكمام طويلة واسعة، وخصر رفيع فيما صممت التنورة طويلة بثلاث طبقات؛ وانتعلت حذاء باللون الأسود وحقيبة باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بحجاب باللون الأسود.
تابعي المزيد من خياراتنا من أحدث موديلات العبايات الخليجية لعام 2023