بالفيديو فاطمة الطباخ تتحدث عن مسرحية "السحر الأسود" بعد انتهاء عرضها

فاطمة الطباخ- الصورة من حسابها على الانستغرام
فاطمة الطباخ- الصورة من حسابها على الانستغرام

بثت الفنانة فاطمة الطباخ صورةً ومقطع فيديو، تظهر فيهما مع الفنانات اللاتي شاركنها التمثيل في مسرحية "السحر الأسود"، التي عُرضت أخيراً في قطر، وهنَّ باسمة حمادة، مرام البلوشي، والإعلامية شيماء قنبر.
وكتبت في الـ "بوست": "لله الحمد، انتهينا اليوم من عروض مسرحية السحر الأسود في دولة قطر. شكراً للأستاذ الفنان والمخرج عبدالعزيز المسلم على جهوده وعلى ثقته بي وبطاقم العمل جميعاً، ومساعدي الإخراج، وشكراً لجميع زملائي الفنانين والفنانات، وكل العاملين بهذا العرض المميز، ومجموعة السلام، وشكراً للجمهور القطري الذوَّاق للأعمال الكويتية المميزة، وحفاوة الاستقبال.. تجربة جميلة خضتها مع أناسٍ مميزين ومحترفين ومحترمين.. ويا رب، نوعدكم بالقادم الأجمل.. إلى أن نلتقي نستودعكم الله".

مسرحية السحر الأسود

مسرحية رعبٍ كوميدية، من تأليف وإخراج الفنان عبدالعزيز المسلم، مؤسِّس مسرح الرعب الكوميدي في الكويت، وشارك في إعداد قصتها الروائي سعيد الميع، والشاعر سامي العلي، وهي قصةٌ من الواقع، وأحداثها مخيفةٌ، وتدور حول بشاعة السحر الأسود، الذي يعدُّ من أخطر أنواع السحر، وتناقش ظاهرة انتشار السحر في المجتمع، وخطر المشعوذين، وتقدم قصة حبٍّ بين شاب ثري وفتاة، وبمجرد زواجهما، يتعرضان لأحداثٍ صادمةٍ ومخيفةٍ، ليس لها تفسيرٌ، من بطولة مرام البلوشي، فاطمة الطباخ، حمد العماني، باسمة حمادة، وعبدالله المسلم.

فاطمة في سطور

فاطمة الطباخ ممثلةٌ ومذيعةٌ، حصلت على شهادة الماجستير في النقد والأدب المسرحي من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وبدأت مسيرتها المهنية في الإذاعة، وقدَّمت عديداً من البرامج، وفي 2006 شاركت في مسرحية "خارج من منطقة التغطية"، لتتوالى أعمالها المسرحية، منها "الفارس وأميرة الغابة"، و"عنبر و11 سبتمبر"، و"سعاد"، و"كيري ميري"، بينما يبرز من مسلسلاتها "تو النهار"، و"بنات الجامعة"، و"البيت بيت أبونا"، و"جمان"، و"الجوهرة"، والناجية الوحيدة" و"مجاريح".
اقرأ المزيد

بالفيديو ماذا قالت فاطمة الطباخ لسعاد عبدالله