بالفيديو هذا ما قاله إبراهيم الحجاج عن "ذات اللايكات"

إبراهيم الحجاج -الصورة  من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحجاج -الصورة من حسابه على الانستغرام

حمَّس الفنان إبراهيم الحجاج متابعيه لحضور عرض مسرحيته الجديدة التي تحمل عنوان "ذات اللايكات".
وبث الحجاج مقطعاً مصوراً في حسابه بـ "إنستجرام"، قال خلاله: "فيه كلمة راس بيني وبينكم. حياكم الله في مسرحية ذات اللايكات يوم 13و14 و15 من يوليو في البوليفارد على مسرح الفنان محمد العلي. مرة متحمسين في تقديم عرض مميز وفريد من نوعه". مضيفاً: "في معركة ‫ذات اللايكات ضمن ‫جولة المملكة بتشوفوني أنا ونجوم رهيبين في معركة جديدة للمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي ودخول مشهور خارق يدمر شهرتهم".‬‬


كذلك نشر صورةً لبوستر العمل عبر حسابه في "تويتر" وعلَّق: "حياكم الله في معركة ذات اللايكات ضمن جولة المملكة بتشوفوني أنا ونجوم رهيبين جداً في معركة جديدة للمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي ودخول مشهور خارق يدمر شهرتهم... باقي ثلاثة أيام لازم نشوفكم".

"ذات اللايكات"

مسرحيةٌ كوميديةٌ من بطولة إبراهيم الحجاج، في فؤاد، خالد صقر، فيصل الدوخي، مهدي علي الناصر، محمد القحطاني، ريم العلي، ونواف الشبيلي، وتأتي ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023".

إبراهيم الحجاج في سطور

إبراهيم الحجاج ممثلٌ سعودي، و"ستاند آب كوميدي"، وشريكٌ مؤسِّسٌ لـ "بيت الكوميديا"، وعازفٌ موسيقي. وُلِدَ في مدينة الدمام، ودرس فيها، وتخرَّج في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، تخصُّص تسويق.
بدأ مسيرته الفنية ببرنامجٍ على "يوتيوب"، ثم التحق بجمعية الثقافة والفنون في الدمام، وحضر دورات تمثيلٍ محلية مع مخرجين مسرحيين، وحالفه الحظ بالاشتراك في دورات تمثيلٍ وفنونٍ أدائية، نظَّمها مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، بالتعاون مع معهد مسرح الشباب البريطاني National Youth Theatre، وأسهم ذلك في إسناد دور بطولةٍ له بالموسم الأول من مسلسل "منهو ولدنا" العام الماضي، وقدم العام الجاري الموسم الثاني، كما شارك في مسرحية "سطار" التي نالت إعجاب المتابعين.
وحصل أخيراً على جائزة الممثل الأفضل عن فئة المسلسلات خلال حفل "جوي أوردز" في نسخته الثالثة عن دوره في "منهو ولدنا".

اقرأ المزيد
بالصور.. إبراهيم الحجاج يتحدث عن "منهو ولدنا"