يوميات "بي تي إس" الكتاب الأكثر مبيعاً عالمياً

فرقة " بي تي أس "خلال مؤتمر صحافي في البيت الأبيض ،BTS speaks at the daily press briefing at the White House ( مصدر الصورة :Kevin Dietsch / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
فرقة " بي تي أس "خلال مؤتمر صحافي في البيت الأبيض ،BTS speaks at the daily press briefing at the White House ( مصدر الصورة :Kevin Dietsch / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

مثل معظم الإصدارات التي تتناول مذكرات أكبر فرقة في العالم، تصدر أول إصدار رسمي عن فريق بي تي إس، "Beyond the Story: 10 Year Record of BTS" نجاحًا ساحقًا منذ اللحظة التي تم بها نشر الكتاب، والذي صدر عن دار فلاتيرون للنشر، حيث أتاح وصولًا فريدًا للجمهور للتعرف على أكبر فرقة في العالم.

• أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم


وفقًا لموقع indiatoday.in، يأتي الإصدار في ظل الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لظهور فرقة بي تي إس لأول مرة في يونيو (حزيران) 2013، وقد أصبح كتاب المذكرات الأولى لفرقة K-pop BTS المكونة من سبعة أعضاء، والمكون من 544 صفحة من أكثر الكتب مبيعًا على مستوى العالم.
تُعد المذكرات بمثابة أرشيف شامل للفرقة، فيعرض مقابلات جديدة مع أعضاء الفريق السبعة، جين، شوقا، جايهوب، آر إم، بارك جيمين، ڤي، جونغ كوك من خلف كواليس حفلاتهم، حيث يضئ الكتاب حول ألبومات الفريق المذهلة والتي أحدثت طفرة بين الشباب والمراهقين، كما يقوم بإلقاء الضوء على مقاطع الفيديو الموسيقية والصور الجديدة التي يتم طرحها للجمهور لأول مرة.
وكانت فرقة "بي تي إس" قد تصدرت المشهد الغنائي العالمي طويلاً بسلسلة أغانيها التي انتشرت بكل أرجاء المعمورة، ووصلت الآن إلى المركز الأول مرة أخرى مع ظهور الكتاب الجديد للفرقة ووصوله إلى قمة قوائم الكتب الأكثر مبيعاً على أمازون.

• صدور الكتاب في "ARMY Day"

بحسب الموقع السابق فقد تمت ترجمة الكتاب إلى 23 لغة وتم إصداره في 9 يوليو، أو "ARMY Day" لمحبي BTS، حيث يعرض المذكرات تفاصيل المهنة الكاملة للفرقة بالترتيب الزمني، دون ترك أي لحظة دون استكشاف، حيث شارك المؤلف ميونغسيوك كانغ الفريق العديد من الأحداث واللحظات الهامة بحياة الفريق، وأمضى أكثر من ثلاث سنوات في متابعة الفرقة وتغطيتها.
يعمل المؤلف ميونغسيوك كانغ كدليل للقارئ، حيث يقدم السياق لنهج BTS الثوري لثقافة صناعة K-pop idol. في كل منعطف، ويتحدث عن الفرقة خلال الكتاب من منظور شخصي، فيتناول آمالهم وأفكارهم ومشاعرهم وتجاربهم حيث الوصول الذي لا مثيل له الذي يميز هذه السيرة الذاتية، واصفًا الكتاب بأنه قصة صادقة وحيوية وعميقة من شأنها إلقاء الضوء على رحلة فريق ملهم من زوايا متعددة .
اللافت أن العديد من هذه القصص قد تكون مألوفة لدى ARMY، على ان الذكريات الشخصية للفرقة توفر إحساسًا بالانتعاش.

• مقتطفات من الكتاب

يحتوي كتاب المذكرات العديد من اقتباسات BTS العاطفية المرحة والتي تحوي قدر كبير من الفكاهة حيث سيتفاعل المعجبون عند قراءة جين وهو يصف عادات سوجا الغذائية لعام 2013، والتي تضمنت مزج صدور الدجاج وعصير العنب والموز للحصول على بروتين سريع.
يحتوي كتاب "Beyond the Story"على 330 رمز QR يمكن مسحها ضوئياً لإلهام المعجبين لإيقاف قراءتهم مؤقتًا وإعادة التعرف على تصميم رقصات الفيديو للفريق أو إعادة الاستماع إلى أغنية واحدة، أو حتى الوصول إلى المقطوعات ومقاطع الفيديو الموسيقية وغيرها من الميزات الممتعة عبر الإنترنت حول المجموعة"Outro: Tear". قد لا تكون أجمل ميزة لكتاب مليء بالصور اللامعة للفرقة عبر عصورهم المميزة، لكنها تحل مشكلة فريدة في كتب ثقافة البوب. حيث يمكن للقارئ تجربة الموضوع أثناء القراءة عنه، من الواضح أن هذا كتاب لمحبي BTS، وهو رسالة حب إلى المجتمع الذي صنع حياتهم المهنية وتذكيرًا بأن هناك دائمًا المزيد للتعرف عليهم.