صيحات ريزورت 2024..لمسات عصرية لإطلالة مميزة في العطلات

فستان من ماركة تانيا تايلور Tanya
فستان من ماركة تانيا تايلور Tanya

كشفت دور الأزياء العالمية عن جديدها من مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2024، وباتت صيحات العام القادم واضحة أمامنا، التنانير الماكسي لا تزال حاضرة، كما سجلت البناطيل المطرزة حضور لافت، كذلك صيحة نقاط البولكا حافظت على مكانها ضمن لائحة الإتجاهات الأبرز، شاهدي الصور وواكبي آخر مستجدات الموضة العالمية.

نقاط البولكا الأبرز في مجموعات الريزورت

فساتين من ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera


شهدت الأزياء المنقطة Polka Dots عودة قوية ضمن مجموعات أزياء ريزورت 2024، وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فساتين مستقيمة القصة، أحببنا منها الفستان الأسود المكون من قطعتين والمصمم بأكمام طويلة وتنورة متوسطة الطول، والفستان الأخضر المصمم بقبة مربعة والمنقط بالأبيض، قطع مثالية يمكنك التأنق بها خلال طلعات المساء أثناء الرحلات، جربي تنسيقهما مع أكسسوارات من نفس لونيهما لتحصلي على طلة متناغمة وأنيقة.

تعرفي إلى أسرار اختيار موديل الفستان الماكسي بحسب شكل الجسم

التنانير الماكسي نجمة 2024

تنورة من ماركة كريستيان ديور Christian Dior


أثبتت التنانير الطويلة الماكسي حضورها من جديد ضمن مجموعات أزياء الريزورت، الصيحة المناسبة للمحتشمات والمحجبات، قدمتها دار كريستيان ديور Christian Dior حيث ظهرت إحدى العارضات بتنورة A Line باللون الجملي منسقه مع قميص أبيض وحزام عريض باللون البني الداكن الرائج، اكملي هذه الطلة الصيفيه بصندال Platform باللون البني الداكن، واحملي حقيبة كتف بنية أو سوداء.

القفاطين تجتاج مجموعات ريزورت 2024

قفطان من ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz


تشكل الثقافة الشرقية مصدر إلهام لعدد من دور الأزياء العالمية، والدليل القفاطين التي تقدم كل موسم ضمن مجموعاتهم الجديدة، هذا العام لفتنا القفطان الأخضر الواسع الـ Butterfly المطبع من توقيع ماركة جوانا أورتيز Johanna Ortiz، جربي تنسيقه مع صندال أسود بكعب عريض مريح واحملي حقيبة Tote كبيرة سوداء.

الفساتين المورده موضة لا تغيب

فستان من ماركة La DoubleJ


تعتبر الفساتين المطبعة بالورود من الصيحات التي لا تغيب، وتفننت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة فائقة الأناقة، أحببنا منها الفستان المحتشم طويل الأكمام المطبع بالورود الحمراء من مجموعة ماركة La DoubleJ، لائميه مع صندال أحمر بكعب عريض، واحملي حقيبة كتف حمراء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

البدلات الملونة نجمة مجموعات 2024

بدلة من ماركة موسكينو Moschino


طالت موضة الألوان الزاهية والجريئة البدلات، وتسابقت الماركات العالمية في تقديم تشكيلة كفيلة بتجديد خزانتك للعام الجديد، من جهتنا أحببنا البدلة الصفراء المصممه بياقات سوداء عريضة من مجموعة ماركة موسكينو Moschino، قطعة مثالية للمساء، جربي تنسيقها مع توب أسود، وانتعلي حذاء Pointed أسود، واحملي كلاتش من اللون نفسه.

الفساتين الدنيم تهيمن على مجموعات الريزورت

فستان من ماركة تانيا تايلور Tanya


كالعادة لم تخل مجموعات أزياء العطلات من الملابس الدنيم، وتصدرت الفساتين الدنيم المشهد، وقدمت بأطوال متوسطة تعلو الكاحل كما في الفستان الـ A Line المصمم من دون أكمام من مجموعة ماركة تانيا تايلور Tanya Taylor، جربي تنسيقه على طريقة العارضة مع صندال Mule باللون الأصفر، واحملي حقيبة القش الدارجة.

البناطيل المطرزة من صيحات 2024

بنطال من ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka


بعدما سجلت حضور طاغي على منصات عروض الأزياء الجاهزة لصيف 2023، ها هى البناطيل المطرزة بتفاصيل لامعة تثبت حضورها من جديد على مدرجات العروض، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka بنطال Flare عالي الخصر منسق مع بلوزة Wrap بيضاء بأكمام طويلة منفوخة، اكملي هذا اللوك بصندال فضي بكعب عالي عريض، واحملي حقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال فضي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات صنادل باللون الأبيض مناسبة لعروس صيف 2023

*ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©