أزياء رجالية لإطلالة صيفية مريحة

إطلالة صيفية مريحة من.. تود باتريك Todd Patrick
إطلالة صيفية مريحة من.. تود باتريك Todd Patrick

كل يوم يبحث الرجل عن إطلالة صيفية مريحة وأنيقة، وفي نفس الوقت يحبّذ الملابس التي تبرز سحره.. لذلك من المهم جداً اللجوء إلى المجموعات المميزة الجديدة من ملابس الرجال الصيفية 2023، لمواجهة هذا الطقس شديد الحرارة؛ فالمجموعات بأكملها ملابس خفيفة ومريحة؛ لتكون مناسبة مع الطقس في فصل الصيف، بينما تمنحك مظهراً جذاباً ومنعشاً.

أزياء رجالية لإطلالة صيفية مريحة من هولو ماركت Holo Market

أزياء رجالية لإطلالة صيفية مريحة ومظهر مميّز

إطلالة صيفية مريحة من مانز Mans


بالنسبة لألوان الأزياء الرجالية عند اختيار إطلالة صيفية مريحة ؛ فهي تأتي بدرجات فاتحة أبرزها: الأبيض، الرمادي، الأصفر والوردي.. كما برزت الأناقة البسيطة للشورتات المنوّعة الأشكال والقصات والألوان، التي تكاد تجعل كل رجل نجماً هذا الصيف.. في حال كنت تبحث عن أفضل أزياء صيف 2023، يمكنك ارتداء الشورت الذي يمنحك الإحساس بالراحة في الصيف كذلك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إقران القمصان ذات الألوان المختلفة مع الجينز؛ للحصول على مظهر جيد ومميز، أو يمكن تنسيقها بقمصان ذات ألوان فاتحة.

ننصحك بارتداء بنطلون جينز وايت بلو، أو أزرق فاتح مع تيشيرت ربع كم باللون البني الكافيه، كما يمكنك أن ترتدي جينز باللون الأحمر الداكن، وتيشيرت ربع كم باللون الأبيض المنقط باللون الأحمر الداكن، وحذاء باللون الأحمر الداكن، ولا مانع على الإطلاق من اقتناء تيشيرت ربع كم باللون الكحلي مع شورت جبردين باللون الأبيض التلجي، وحذاء باللون البني الغامق.. أو حتى التيشيرت السادة باللون الأبيض، مع بنطلون جينز باللون الداكن.
ما رأيك بهذه الإطلالة الصيفية المريحة من علامة فاليت ستوديو Valette Studio، لأسلوب عصري ومنعش من دون أيّة منافسة؛ خاصة وأن الشورت جاء باللون الأبيض السادة مع بعض الإكسسوارات، بالإضافة إلى التيشيرت المميزة لناحية القماش واللون المناسب جداً مع لون الشورت.

موضة ملابس الصيف للشباب هذا العام تتمثل في الملابس المريحة؛ لأنه في الصيف يكون الطقس حاراً؛ فيحتاج الرجل إلى ارتداء ملابس خفيفة ومناسبة للطقس، وفي الوقت ذاته تكون "شيك" وأنيقة، وموضة الصيف جاءت في الألوان الفاتحة، مثل: الأبيض والأخضر والبينك والرمادي والأصفر.

إطلالة صيفية مريحة من فاليت ستوديو Valette Studio


تعرّف إلى طرق تنسيق الشورت للرجل لإطلالة مريحة هذا الموسم من خلال هذا الرابط.

 


أزياء رجالية لإطلالة صيفية مريحة كلاسيكية وعصرية

إطلالة صيفية مريحة من  تود باتريك Todd Patrick


قدّمت عروض ربيع وصيف 2023 الكثير من الصيحات الكلاسيكية والعصرية في مجموعات الأزياء الرجالية، والتي تلبّي مختلف الأذواق، وقد لفتتنا تصاميم الملابس المريحة والكاجوال التي يحتاج إليها كل رجل في فصل الصيف؛ ليتمتع بخيار مريح وعصري في الوقت نفسه.
قدّمت علامة تود باتريك Todd Patrick إطلالة عصرية وزاهية، مؤلَّفة من شورت بتصميم مريح باللون البني، نسّقت معه قميصاً بأكمام نصفية مصنوعة من القماش الناعم باللون البيج والأبيض، وأكملت الإطلالة بحذاء من الجلد الأسود بتصميم مريح.


لا شكّ أن الألوان الترابية، كالبيج والبني والرمادي، تسيطر على الملابس العصرية للرجل لصيف 2023؛ لتمنحه مظهراً طبيعياً، وإلى جانبها برزت بعض الألوان الزاهية مثل: الفستقي، التركواز، والأصفر الفاتح؛ لإضفاء لمسة بهجة وجاذبية على المظهر.. كما جاء السروال الرياضي ليشهد رواجاً كبيراً هذا الموسم؛ خاصة إذا كان مصنوعاً من خامات فخمة؛ ليجمع بين سمات الراحة والأناقة.. هذا ويُعتبر سروال الكارجو المستوحى من ملابس العمّال، من القطع الرائجة بقوة هذا الصيف، وهو يمتاز بقَصّة مريحة وطابع عملي، من خلال الخامات المتينة والجيوب الجانبية، أما بالنسبة للبدلات؛ فقد برزت تلك التي تتألّف من جاكيت وسروال ذي لونين مختلفين، ومن الاتجاهات الجريئة أيضاً هذا الصيف، تنسيق جاكيت البدلة مع سروال قصير؛ للحصول على إطلالة أنيقة تعكس التميّز وتفرّد الأسلوب.

الجدير بالذكر، أن الإطلالات الصيفية لأزياء الشباب تنوّعت ما بين ارتداء السراويل الطويلة والـشورتات، الجينز والقماش، مع ارتداء السترات والـتيشرتات القطنية بالأكمام النصفية، وذلك للحدّ من الشعور بدرجات الحرارة العالية.وتباينت الألوان ما بين الأبيض والكافيه والأزرق، مع الحرص على استخدام الألوان الزاهية لتتناسب مع درجات الحرارة العالية، والتمكّن من امتصاص أشعة الشمس، كذلك كان للون الرمادي الفاتح الفرصة في الظهور بين عدد من التصميمات المختلفة، والذي جاء مناسباً للتداخل مع مجموعة من الألوان الأخرى في بعض التصميمات.


تصدّر الشورت الجينز موضة صيف هذا العام؛ لأنه بسيط وأنيق في الوقت نفسه، لا يشعرك بالسخونة.. والشورت الجينز من القطع المهمة التي تليق على التيشيرت بأيّ لون، أو القميص الصيفي المقفول؛ لذا يجب عليك اعتماده هذا الموسم.. كما تعَدّ موضة القمصان والتيشيرتات الطويلة، من أحدث صيحات موضة هذا الموسم؛ حيث إننا وجدنا العديد من عروض الأزياء للرجال يرتدون التيشيرتات الطويلة، التي تصل إلى حدود الركبة وبعد الخصر، ومن هنا بدأت انطلاقة موضة التيشيرتات الطويلة والقمصان الطويلة أيضاً.. كما أن موضة التيشرتات بالخطوط، هي موضة هذا الموسم، سواء أكانت الخطوط أفقية أو طولية أو مائلة، ولكن الأكثر انتشاراً، هي الخطوط العريضة.

إطلالة صيفية مريحة من دو كافيين أوم De Caffeine Homme


اكتشف كيف كانت أول مجموعة رجالية أطلقها النجم فاريل ويليامز لدار لويس فيتون؟
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©