تنسيق الشورت للرجل لإطلالة مريحة هذا الموسم

تنسيق الشورت من سيستم System
تنسيق الشورت من سيستم System
تنسيق الشورت من توم فورد Tom Ford
تنسيق الشورت من توم فورد Tom Ford
تنسيق الشورت من سيستم System
تنسيق الشورت من سيستم System
تنسيق الشورت من هولو ماركت Holo Market
تنسيق الشورت من هولو ماركت Holo Market
تنسيق الشورت من سيستم System
تنسيق الشورت من توم فورد Tom Ford
تنسيق الشورت من سيستم System
تنسيق الشورت من هولو ماركت Holo Market
4 صور

قد يتردّد بعض الرجال من انتقاء تصاميم الشورت للإطلالات الصيفية 2023 خوفاً من صعوبة تنسيقه أو للابتعاد عن فخ الوقوع في الإطلالات المبالغة. لا تتردّد بالتألّق بأجمل الطلات الأنيقة بالشورت مهما كان أسلوبك. وسواء كنت تفضّل تلك الكلاسيكية الراقية والبسيطة أو كنت من أصحاب الستايل العصري والمواكب للموضة ننصحك بانتقاء قصّة الشورت الملائمة لشكل قوامك وبالطول المناسب، بالألوان الأساسية والكلاسيكية البيج، الأسود، الكحلي والزيتي...

تنسيق الشورت للرجل للإطلالات الصيفية 2023 من إيمرجنسي روم Emergency Room

تنسيق الشورت للرجل للإطلالات صيفية أنيقة

تنسيق الشورت من سيستم System


لا مانع من انتقائك  الشورت بألوان صيفية جذابة كالزهري والأزرق الفاتح إن كنت من أصحاب الذوق الشبابي والإطلالات الجذابة، بالإضافة إلى شورت الجينز السهل التنسيق مع العديد من الاطلالات.
هذا وتعتبر التيشرت من أبرز القطع مع الشورت وبإمكانك إضافة لمسات من الرقي والأناقة بتنسيقه مع القمصان والأحذية الرياضية العملية بألوان سادة، ولا مانع من التألّق بالشورت مع تيشرت سادة أو قميص مريح وإضافة جاكيت البليزر لتحصل على لوك راقٍ وأنيق. هناك قطع لا غنى عنها في خزانة ملابس الرجل وخصوصاً في فصل الصيف 2023، ومن هذه القطع الشورت الرجالي فهو قطعة أنيقة مناسبة لأوقات الصيف.
لا تنسَ اللجوء إلى الشورت الجينز مع التيشرت أو القميص الكاجوال، كما بإمكانك إطلالة بالشورت مع التيشرت الزيتوني فاتح اللون، القبعة الكاجوال والحذاء الكاجوال الأبيض. كما لا مانع على الإطلاق من اللجوء إلى اختيار الشورت بخامة الجبردين التي تكون أكثر سماكة، إلا أنها مريحة.
حتى لا تقع في حيرة كبيرة، يمكنك ارتداء الشورت باللون الجملي أو الهافان الفاتح، إذ يناسب هذا اللون الكثير من التيشرتات الصيفية، مثل الأسود، البني، مع السنيكرز الأبيض أو كحلي اللون. كما برز لدى معظم الماركات العالمية الشورت الكتان باللون الكحلي، خاصة إذا تمّ تنسيقه مع التيشرت الكحلي، لإطلالة أنيقة مناسبة لأوقات التسوّق، أو الحفلات الصيفية الليلية، مع السنيكرز الأبيض أو الأوف وايت.
أما التيشرت الكات من دون أكمام فهي من القطع التي تتماشى مع الشورت بشكل كبير، سواء كان من الجينز أو الكتان، اختره بلونك المفضل مع الجينز أو بالألوان الفاتحة أو تدرّجات الألوان من الكحلي أو البيج...
ليس شرطاً أن تتقيّد بالتيشرت الكاجوال لارتدائه مع الشورت، إذ يمكنك ارتداء القميص ذي الأزرار لدمج الكاجوال مع الكلاسيك، على أن يكون القميص خارج الشورت. كذلك يمكنك اعتماده على طريقة شباب التسعينيات، بوضع القميص داخل البنطلون، وارتداء حزام الخصر، مع قبعة البيري، لإطلالة بحرية فخمة.

 

تنسيق الشورت من هولو ماركت Holo Market

بعد الاطلاع إلى طرق تنسيق الشورت لإطلالات صيفية منعشة. تعرّف إلى كيفية اختيار موديلات القمصان لصيف 2023.

 

تنسيق الشورت للرجل للإطلالات الصيفية2023 لكل الأوقات

تنسيق الشورت من توم فورد Tom Ford


الشورت من القطع التي لا غنى عنها في خزانة ملابس أي رجل،  فهو قطعة أنيقة مميّزة، عملية، ومناسبة لكل الأوقات خاصة في المصيف وعلى الشاطئ وتتماشى مع درجات الحرارة المرتفعة.
تماماً كسروال الدنيم فإن الشورت قطعة يسهل تنسيقها مع غيرها من القطع وذلك بحسب ما يليق بشخصية كل رجل، وبالإطلالة التي يرغب في تعزيزها، من دون أن يفقد أناقته أبداً. ننصحك باعتماد الشورت باللون الأسود على سبيل المثال ونسّقه مع قميص مقلّم وصندل صيفي مسطّح لإطلالة منعشة وعملية خلال كل أوقات النهار. كما بإمكانك اختيار الشورت من القماش الصيفي بلونه العادي حسب رغبتك وذوقك، لأن الخامة الأهم على الإطلاق، يتناسب مع التيشرت أو القميص الكاجوال، وانتعل مع هذه الإطلالة الحذاء الكاجوال الأبيض.
إذا كنت تريد ارتداء الشورت في مشاويرك اليومية وعلى الشاطئ وكنت تبحث عن إطلالة مرحة للغاية، ننصحك بارتداء الشورت لا سيما المطبّع مع القميص الصيفي القطني باللون الزاهي كالزهري والأزرق الفاتح والأبيض أو غيرها من الألوان المخصّصة للصيف. كذلك يمكنك تنسيقه مع قميص وبليزر، ولن تكتمل أناقتك سوى مع الشال الصيفي الذي تختاره بلون يليق بلون الشورت أو القميص، كما قد يكون مطبّعاً ليليق بأحدث صيحات الموضة.
إن الشورت هو من القطع الأساسية والمهمة جداً في خزانة الرجل حيث نراه يرتدي الشورت بعدة مناسبات وخاصة عند الخروج مع الأصحاب أو الذهاب إلى النادي الرياضي، أو حتى للزيارات العائلية.

 

 

تنسيف الشورت من تيدي فونانسون Teddy Vonranson


تابع معنا أفكار لتنسيق التيشرت الكاجوال لصيف 2023.
ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©