مكياج سارة هايلاند.. أساليب عصرية لإطلالات مختلفة ومتميزة

مكياج ساره هايلاند Sara Hyland
سارة هايلاند Sarah Hyland- مصدر الصورة Photo by KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

سارة هايلاند Sara Hyland، ممثلة أميركية شابة استطاعت لفت الأنظار بشدة ليس من خلال أدوارها فقط، وإنما بملامحها الطفولية الجذابة، وإطلالاتها الشبابية العصرية، التي تختار فيها أساليب مكياج تلهم المرأة أجمل الإطلالات سواء في الأيام العادية أو المناسبات، بما فيها المكياج الناعم الذي يناسب كافة الأوقات. وقد اخترنا لك مجموعة من أساليب مكياج سارة هايلاند، اخترناها من حسابها على إنستغرام.

مكياج مونوكروم باللون النيود

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah Hyland (@sarahhyland)


إذا كنت من متابعات صيحات المكياج، فلا بد أنك على علم بأن المكياج باللون الموحد، أو ما يعرف بالمكياج المونوكروم، هو إحدى صيحات المكياج التي تلاقي رواجاً كبيراً وشعبية بين النساء، وتلهمك الممثلة سارة هايلاند مكياج مونوكروم باللون النيود يناسب مختلف الأوقات، ويكون مرتكزاً على تظليل الجفون بظل العين النيود الفاتح، واعتماد أحمر الشفاه بدرجة النيود نفسها.

مكياج عيون حاد مع أحمر الشفاه الخوخي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah Hyland (@sarahhyland)


كذلك، تلهمك سارة هايلاينر مكياج عيون حاد باللون الأسود، يمنحك إطلالة قوية ولافتة، لا سيما خلال المناسبات والسهرات، بحيث تحددين كامل العين بالكحل الأسود العريض، وجعله مسحوباً إلى الأعلى خارج العين، مع تظليل الجفن العلوي بظل العين الزهري الخافت، إلى جانب الرموش الطويلة. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الخوخي المشرق.

مكياج عين القطة مع أحمر الشفاه الزهري

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah Hyland (@sarahhyland)


ولإطلالة ناعمة تناسب أوقات النهار، بإمكانك أن تحصلي على مظهر مشرق ومتألق، من خلال اعتماد مكياج ناعم بأسلوب عين القطة على طريقة سارة هايلاند، تعتمدين فيه رسمة الأيلاينر الرفيع المسحوبة إلى خارج العين بأسلوب عين القطة، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري الخافت. مع اعتماد تغطية خفيفة للبشرة، واستخدام القليل من البلاش الزهري على أعلى الخدين.

رسمة الأيلاينر الرفيع مع أحمر الشفاه الأحمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sarah Hyland (@sarahhyland)


لمظهر أنثوي جذاب كنجمات هوليوود على السجادة الحمراء، تلهمك سارة هايلاند مكياجاً جذاباً للغاية، يرتكز على تظليل الجفن العلوي بظل العين الذهبي المات الفاتح، واعتماد خط أيلاينر رفيعاً على منبت الجفون العلوي، مع وضع طبقات عدة من الماسكرا، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الأحمر المخملي القوي.
قبل تطبيق مكياج من وحي سارة هايلاند، اختاري أحدث ألوان ظلال العيون لإطلالة حيوية ومشرقة في صيف 2023