مكياج بنفسجي لصيف 2023... إطلالة حيوية مفعمة بالأنوثة

مكياج بنفسجي لصيف 2023
مكياج بنفسجي لصيف 2023... إطلالة حيوية مفعمة بالأنوثة-الصورة من freepik

خلال الأشهر الأخيرة، احتل المكياج البنفسجي مكانة متقدمة جداً ضمن صيحات المكياج الرائجة التي تلاقي شعبية كبيرة. ونظراً إلى أن البنفسجي هو لون مناسب للكل المواسم ويتناغم مع جميع ألوان البشرة، فهو لا يزال من أبرز اتجاهات المكياج في صيف 2023، وبالإمكان اعتماده بدرجات مختلفة وأساليب متنوعة تمنح المرأة إطلالة منعشة وحيوية وأكثر شباباً. فإن كنت من محبات اللون البنفسجي، نرصد لك في ما يلي، مجموعة صيحات مكياج بنفسجي لتتألقي بها في صيف 2023.

مكياج سموكي غليتر بتدرجات اللون البنفسجي


إذا كنت من محبات اللوكات القوية والفخمة التي تلفت الأنظار من الوهلة الأولى، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون غليتر تقومين فيه بدمج ظلال العيون بتدرجات اللون البنفسجي بأسلوب سموكي فخم وثقيل، ومن ثم تمرير ظل العين البنفسجي الغليتر فوق الجفن المتحرك وعند المدمع، ووضع طبقات عدة من الماسكرا، أو استخدام الرموش المستعارة. وللوك متناغم ومتناسق، اعتمدي أحمر الشفاه النيود الزهري الناعم.

مكياج ميتاليك باللون البنفسجي مع الأيلاينر العريض


ولإطلالة أنثوية جذابة، تناسب المناسبات وحفلات الزفاف، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون ميتاليك باللون البنفسجي، يكون مرتكزاً على مزج ودمج ظل العين النيود المات مع ظل العين البنفسجي الفاتح الميتاليك فوق الجفون العلوي، ومن ثم تمرير الأيلاينر الأسود على كامل المنبت الجفن العلوي، وجعله أكثر سماكة ومسحوباً إلى الأعلى خارج العين. أما أحمر الشفاه، فاعتمديه باللون الوردي المات.

مكياج خليجي فخم باللونين البنفسجي والأسود


أما إذا كنت من محبات المكياج الخليجي الفخم الذي يناسب الأعياد والمناسبات وحفلات الزفاف، فبإمكانك اعتماد مكياج عيون خليجي فخم بأسلوب قوي وحاد، يكون مرتكزاً على ظلال العيون باللون البنفسجي بدرجة غامقة فوق الجفن المتحرك وعند كسرة العين، ودمجه من ثم ظل العين الأسود عند الزاوية الخارجية للعين، واعتماد رسمة الأيلاينر المثلث العريض خارج العين، إضافة إلى تحديد داخل العين بالكحل الأبيض، ومدمع العين بالكحل الأسود، وتظليل منبت الجفون السفلية بظل العين الغامق. واختاري أحمر الشفاه باللون النيود الفاتح.

مكياج ناعم باللون البنفسجي الفاتح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nora Bo Awadh NB (@nora1352)


إذا كنت من محبات المكياج الناعم، فلا تتردي في اعتماد مكياج عيون ناعم باللون البنفسجي الفاتح، يكون مرتكزاً على تظليل الجفون بظل العين البنفسجي الفاتح، مع دمجه بظل داكن عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع الكحل الأسود عند مدمع العين، والهايلايتر اللامع عند الزاوية الداخلية للعين، وطبقات عدة من الماسكرا، أو استبدال الرموش المستعارة بها. واعتمدي أحمر الشفاه النيود الطبيعي.
جربي أيضاً، أساليب مكياج أصفر ناعم لإطلالة نابضة بالحياة في الصيف