فيديو.. أبرز 10 أغاني للاحتفال بصيف 2023

عمرو دياب ونجله عبدالله - بوستر أغنية يا ليل - الصورة من الحساب الخاص لـ عمرو دياب على إنستغرام
عمرو دياب ونجله عبدالله - بوستر أغنية يا ليل - الصورة من الحساب الخاص لـ عمرو دياب على إنستغرام

يعد موسم الصيف موسم العطلات والمرح بشكل عام، ويسعى العديد من الأشخاص للإستعداد لتنظيم الرحلات على شاطئ البحر والعيش بتجربة السفر وسط حالة من السعادة والفرح، ويأتي من أبرز فعاليات فصل الصيف الإحتفال والإستماع للموسيقى والرقص عليها لخلق شعور بالسعادة.
وشهد موسم صيف 2023 إصدار العديد من الأغنيات لكبار المطربين بكافة أنحاء الوطن العربي، وتميزت تلك الأغنيات بموسيقاها الراقصة والسريعة ونشر حالة من السعادة والإيجابية وسط أجواء الأحتفال .. ونستعرض لكم أبرز أغنيات صيف 2023 التي تساعدكم على الإحتفال والشعور بالسعادة.

يا ليل – عمرو دياب ونجله عبد الله


جاءت من أبرز وأنجح أغنيات صيف 2023 أغنية دويتو جمعت بين الفنان عمرو دياب ونجله عبد الله للمرة الأولى في أغنية "يا ليل"، وجاءت الأغنية من تأليف الشاعر الغنائي أمير طعيمة وألحان عمرو دياب وتوزيع موسيقي لـ أحمد إبراهيم.

أحمد سعد – اختياراتي


وجاءت من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا أغنية الفنان أحمد سعد "إختياراتي" والتي جاءت خلال أحداث فيلم "مستر إكس" من بطولة الفنان احمد فهمي وهنا الزاهد، وجاءت الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيي.

حسين الجسمي – بلبطة


طرح هذا الصيف الفنان الإماراتي حسين الجسمي أغنيته "بلبطة" والتي جاءت باللهجة المصرية من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.

محمود التركي – عاشق مجنون


ومن أبرز الأغاني التي صدرت بصيف 2023 أغنية "عاشق مجنون" للمطرب العراقي محمود التركي، وجاءت الأغنية من كلمات محمد واصف و توزيع موسيقي عثمان عبود.

فضوله المكان – محمد حماقي


ومع بداية موسم الصيف طرح الفنان محمد حمافي أغنية "فضوله المكان" والتي جاءت بإحدى الإعلانات التجارية من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع موسيقي تميم.

إليسا – بتمايل


طرحت الفنانة إليسا خلال موسم صيف هذا العام أحدث أغنياتها وهي أغنية "بتمايل" والتي جاءت من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع موسيقي أمين نبيل.

بهاء سلطان – الجو ولع


كما طرح الفنان بهاء سلطان أحدث أغنياته والتي جاءت بعنوان "الجو ولع" من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم.

نجوى كرم – كاريزما


كما طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم ألبومها الغنائي الجديد والذي جاءت من أبرز أغنياته أغنية "كاريزما" من كلمات اليكسي قسطنطين وألحان الشاب سامر و توزيع موسيقي فادي جيجي.

نانسي عجرم – آخر إصدار


كما طرحت الفنانة نانسي عجرم أحدث أغنياتها والتي جاءت بعنوان "آخر إصدار" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" من بطولة ليلى علوي و بيومي فؤاد، وجاءت الأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.

تامر حسني – هرمون السعادة


وجاء من أبرز أغنيات صيف 2023 أغنية "هرمون السعادة" للفنان تامر حسني والتي تم طرحها من خلال فيلم "تاج" من بطولة تامر حسني والذي شاركه في بطولته الفنانة دينا الشربيني.

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد جابر وألحان على الخواجة وتوزيع موسيقي حاتم محسن.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»