بالفيديو لـ "سيدتي".. حسين الجسمي يتألق في الحفل الافتتاحي لـ "مفاجآت صيف دبي"

حسين الجسمي - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
حسين الجسمي - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أعده للنشر: حاتم سعيد
أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي الحفل الافتتاحي لمفاجآت صيف دبي بـ"كوكاكولا أرينا" دبي وسط حضور جماهيري كبير.

حسين الجسمي يرحب بالجمهور

وفور صعوده على خشبة المسرح رحب الفنان حسين الجسمي بالجمهور قائلًا: "مرحبا نورتونا بحضوركم وفرحنا بتشريفكم وأهلًا وسهلًا بكم جميعا في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة"، مضيفًا: "ماشاء الله حضوركم يثلج القلب وشوقنا كبير دائمًا نلقاكم ومشاركتكم الأفراح.. شكرًا على التنظيم المميز بحضوركم لمؤسسة دبي للمهرجانات زين الله داركم مثل ما زينتم دارنا".

"ستة الصبح" تشعل حماس الجمهور

وتفاعل الجمهور وحضور الحفل بشكل كبير عند تقديم الفنان حسين الجسمي لأغنيته الشهيرة "ستة الصبح" وظلوا يرددون كلمات الأغنية معه وسط حالة من الفرح والسعادة.كما قدم الفنان حسين الجسمي خلال الحفل أغنية "بلغ حبيبك" مطالبًا الجمهور بغنائها معه وتحمس الجمهور معه بشكل كبير وسط حالة من الحماس الشديد.كما قدم أيضًا خلال فقرته الغنائية الفنان حسين الجسمي أغنية "أحبك" والتي ظل الجمهور يرددها معه وفور إنتهائه منها قابله الجمهور بعاصفة من التصفيق.

حسين الجسمي يعزف على البيانو بحفله في دبي

كما أبدع الفنان حسين الجسمي بعزفه على البيانو أثناء الحفل بتقديم أغنية "أنا لها شمس" وأغنية "أمي جنة" وسط تفاعل كبير من الجمهور.يُذكر أن الفنان حسين الجسمي طرح خلال الأيام الماضية أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان "بلبطة" وذلك عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وجاءت الأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».