ملامح غضب وقصة حقيقية..أحمد فهمي يروج لـ"سفاح الجيزة" 

أحمد فهمي- الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد فهمي- الصورة من حسابه على انستغرام
نشر الفنان أحمد فهمي، البرومو التشويقي لمسلسل "سفاح الجيزة" المقرر عرضه قريباً على منصة شاهد وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستغرام". وقد ظهر من خلاله أحمد فهمي برفقة نجوم العمل، ومنهم باسم سمرة، وركين سعد، اللذين سيطر على وجههم جميعاً علامات من الغضب والحدة وهم يتجولون في الشوارع ليلاً وتتساقط عليهم مياه الأمطار.
ونوه فهمي من خلال التعليق الذي أرفقه على البرومو، بأنه مستوحي من أحداث حقيقية: "مسلسل سفاح الجيزة مستوحي من احداث حقيقية..قريباً على شاهد"

أحداث وأبطال المسلسل


مسلسل "سفاح الجيزة" يتكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.
المسلسل من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب. يشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.

فيلم مستر إكس


"مستر إكس" هو أحدث أفلام الفنان أحمد فهمي الذي يُعرض في الوقت الحالي بدور السينما. وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، من خلال أحمد فهمي الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم، وتحدث له مفاجآت كثيرة عن طريق ضيوف شرف الفيلم مثل أكرم حسني، مي عمر، مجدي عبدالغني، وبيج رامي.
فيلم مستر إكس بطولة هنا الزاهد، محمد أنور، بيومي فؤاد، وأوس أوس، وهو من تأليف أماني التونسي، أحمد عبدالوهاب، أمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».