نيك جوناس لبريانكا شوبرا في يوم ميلادها: صورة رومانسية وكلمات رقيقة

بريانكا شوبرا (Priyanka Chopra). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images/AFP
بريانكا شوبرا (Priyanka Chopra). مصدر الصورة: Theo Wargo/Getty Images/AFP

احتفلت بريانكا شوبرا بيوم ميلادها الحادي والأربعين يوم الثلاثاء الفائت. وتوثيقاً لهذه المناسبة، نشر زوجها نيك جوناس والعديد من زملائها الهنود مثل سونام كابور، كاترينا كيف أمنيات يوم الميلاد لها على وسائل التواصل الاجتماعي في وقتٍ متأخر من المساء.

أما المشاركة والاحتفال الأبرز من بين هؤلاء، فكانت لنيك جوناس، الذي شارك على حسابه الخاص بإنستغرام، صورة جميلة له مع بريانكا شوبرا، متمنياً لها يوم ميلاد سعيداً. وكتب قائلاً: "أحب الاحتفال بكِ. يوم ميلاد سعيد حبي". تُظهر الصورة بريانكا في فستان طويل منقّط، تجلس مع نيك على متن يخت. ليس من الواضح ما إذا كانت الصورة من احتفال بيوم ميلادها أم من احتفال قديم.
قد ترغبين في معرفة أغنى 10 نجمات في بوليوود

تفاعل المعجبين على مشاركة نيك جوناس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas)

استحوذت الصورة التي شاركها نيك على الكثير من إعجاب وحب رواد إنستغرام، حيث غمر المعجبون الصورة برمز الإعجاب والكثير من التعليقات التي جاء من بينها: "عندما أعلنت بريانكا زواجها معك، كان لديّ الكثير من الشكوك. لكن الآن فهمت لماذا اختارك. أتمنى أن أراكما سعيدين إلى الأبد". وكتبت أخرى: "في البلد الذي يتزوج فيه المشاهير من أجل السلطة والموقع، أنتما يا رفاق تضعان أهدافاً حقاً. أحبكما يا نيك وبريانكا". كتب آخر: "أنت أعظم سعادة لها، أنت تجعلها سعيدة. استمرا في الاحتفال معاً. يوم ميلاد سعيد بريانكا".
يمكنك مشاهدة ألمع نجوم بوليوود في افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي

تهنئة نجوم بوليوود لبريانكا شوبرا في يوم ميلادها

من بين صديقات بريانكا شوبرا في بوليوود، شاركت سونام كابور صورة قديمة لهما معاً عبر خاصية قصص إنستغرام، وكتبت: "يوم ميلاد سعيد بريانكا شوبرا. نأمل أن نخرج مع أطفالنا قريباً!". شاركت كاترينا كيف عبر نفس الخاصية صورة لبريانكا من إحدى جلسات التصوير الخاصة بها، وكتبت: "أسعد يوم ميلاد لبريانكا شوبرا".

أيضاً شارك النجم المشارك لها في فيلم Gunday أرجون كابور، صورة من الفيلم، وكتب: "يوم ميلاد سعيد!". كيارا أدفاني كتبت لها: "عيد ميلاد سعيد. ابقي مشعة". كما نشر شقيق بريانكا؛ سيدهارث شوبرا صورة لها ووالدتهما الدكتورة مادو شوبرا وكتب: "يوم ميلاد سعيد أختي الكبيرة. أتمنى لكِ الأفضل دائماً. ابتسامات أكبر قد تشع فوق القمر والنجوم".

آخر ظهور لبريانكا شوبرا ونيك جوناس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas)

شوهدت بريانكا ونيك مؤخراً بين الجمهور في نهائي بطولة ويمبلدون للتنس للسيدات في لندن، حيث سجلت التشيكية ماركتا فوندروسوفا أول فوز لها في البطولات الأربعة الكبرى.

وعلى صعيد العمل، شوهدت بريانكا آخر مرة في سلسلة الويب الأولى لها Citadel، والتي تم تجديدها للموسم الثاني. كما تعمل حالياً على فيلمها Heads of State، الذي يشاركها في بطولته جون سينا، وإدريس إلبا، في لندن. يُقال إنها اختارت الخروج من فيلم Jee Le Zaraa لفرحان أختار، بطولة كاترينا كيف وعلياء بهات، لانشغالها في أعمال أخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»