تفاصيل حفلات أنغام وأحمد سعد ضمن فعاليات مهرجان العلمين

أنغام -الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أنغام -الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
بدأت يوم الخميس الماضي أولى فعاليات مهرجان العلمين بمصر، الذي يُعد الحدث الفني والترفيهي والرياضي الأكبر في الشرق الأوسط، والذي تتم إقامته في مدينة العلمين الجديدة، وتستمر فعالياته طوال موسم الصيف من خلال تقديم تجربة صيفية مميزة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حتى يوم 26 من أغسطس المقبل.

مشاركة عدد من المطربين بفعاليات مهرجان العلمين

وتشهد فعاليات مهرجان العلمين إقامة العديد من الحفلات لكبار المطربين؛ فقد أعلن الحساب الخاص للمهرجان على «إنستغرام» عن إقامة حفل للمطرب أحمد سعد ضمن فعاليات المهرجان الذي سيكون يوم الخميس 27 من يوليو الجاري.

كما ستتم إقامة حفل غنائي كبير للمطربة أنغام ضمن فعاليات مهرجان العلمين يوم الجمعة 18 من أغسطس المقبل، ومن المنتظر أن تقدم المطربة المصرية أنغام مجموعة من أشهر أغانيها القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

حفل تامر حسني بمهرجان العلمين

كما سيشارك في فعاليات مهرجان العلمين الفنان تامر حسني من خلال إحياء حفل يوم الجمعة القادمة 21 من يوليو الذي سيشهد حضور الآلاف من جمهوره ومحبيه. وكان قد روج الحساب الرسمي لمهرجان العلمين عبر «إنستغرام» للحفل من خلال نشر مقطع فيديو معلقاً عليه: «استعدوا لحفلة تامر حسني يوم ٢١ من يوليو في مهرجان العلمين الجديدة».

يُذكر أن مهرجان العلمين يقدم من خلال فعالياته مجموعة متميزة من العروض الترفيهية الفنية والرياضية وعروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات تنظيم عدد من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم: نانسي عجرم، راغب علامة، فرقة كاريوكي، إليسا، أنغام، وحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت، ومغني الراب العالمي russ.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».