شخصية مختلفة..  شجون الهاجري تشوق متابعيها لمسلسل "غسيل" 

شجون الهاجري الصورة من صفحتها على انستغرام
شجون الهاجري الصورة من صفحتها على انستغرام
حرصت الفنانة شجون الهاجري، على الترويج لمسلسها الجديد "غسيل" المنتظر عرضه يوم 23 يوليو من الشهر الجاري.
وسوف تظهر شجون خلال أحداث مسلسل "غسيل" الذي تقوم ببطولته بجانب عبد الله بوشهري بشخصية "حنين"، ‫وهو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ "فلاش باك"، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد عليوة.
ويشارك في العمل عدد آخر من النجوم منهم عبد الله عبد الرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي، نور محمود، وآخرون.

شخصية مختلفة


شوّقت شجون الهاجري متابعيها على "انستغرام" للدور الذي سوف تقدمه في المسلسل، حيث نشرت مقطع فيديو ، قالت من خلاله "تابعونا هاالمرة مسلسل غسيل شخصية جدا مختلفة قريبا على شاهد".

قصة خيالية مستوحاة من أحداث حقيقية


وفي وقت سابق، نشرت شجون البرومو التشويقي للعمل عبر صفحتها الرسمية على "انستغرام"، حيث ظهرت من خلاله شجون برفقة عبد الله بوشهري، وهما يتعرضان للعديد من المواقف المثيرة، بعد أن تبدلت حياتهما وأصبحا يمتلكان مبالغ كبيرة.
وجاء التعليق الذي أرفقته شجون ببرومو المسلسل كالتالي." هل الغاية تبرر الوسيلة.. غسيل مسلسل جديد يروي قصة خيالية مستوحاة من أحداث حقيقية من أعمال شاهد الأصلية.. ابتداءً من ٢٣ يوليو على ".

آخر أعمال شجون الهاجري

وشاركت شجون الهاجري في عمل مسرحي بعنوان "كرويلا" والذي عرض في عيد الفطر الماضي، ويجمع عدداً من النجوم منهم زهرة الخرجي، عبدالله عبدالرضا، وديمة، دافي ، منصور البلوشي، جنى الفيلكاوي، رندا حجاج، ومن إخراج شملان النصار.
كذلك ظهرت في موسم دراما رمضان2022 عبر مسلسل "بيبي" من بطولتها والفنان بشار الشطي، وتدور أحداثه حول فتاة شابة في مقتبل العمر، تدعى "بيبي"، تعيش في إحدى مدن الكويت بين أسرتها وأهلها وجيرانها الذين يحبونها كثيراً، ويخشون عليها من الأذى، لأنها تعاني من أزمةٍ نفسيةٍ منذ الصغر، وتتصرف مثل الأطفال على الرغم من أنها شابة، من بطولتها وبشار الشطي، أسمهان توفيق، بدر الشعيبي، غادة الزدجالي، مي البلوشي، أحمد العوضي، فهد الصالح، زينب أحمد، خالد أحمد، جنى الفليكاوي، أحلام حسن، عبدالله عبد الرضا، نور محمود، عبدالرحمن الفهد، وغدير السبتي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»