بسبب فيلم "مطرح مطروح".. شيماء سيف توجه رسالة لمحمود حميدة

شيماء سيف  - الصورة من صفحتها على انستغرام
شيماء سيف - الصورة من صفحتها على انستغرام
حرصت الفنانة شيماء سيف، على توجيه رسالة شكر للفنان محمود حميدة، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عنها، والتي أكد من خلالها أنه في حال عدم تواجد شيماء سيف في فيلم "مطرح مطروح" وقيامها بدور زوجته خلال أحداث العمل، كان سيرفض المشاركة به.
وشاركت شيماء سيف، متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على " انستغرام" ظهر من خلاله الفنان محمود حميدة وهو يؤكد بأن مشاركته في فيلم "مطرح مطروح" كانت مرهونة بتواجد شيماء سيف، وأرفقت شيماء سيف تعليقاً على الفيديو الذي نشرته جاء كالتالي "أستاذ محمود حقيقي مش عارفة هحب حضرتك أكتر من كدة إيه.. بجد أنا اللي كان ليا الشرف إني أمثل قدام حضرتك وكلامك شهادة كبيرة أوي أوي".


قصة فيلم مطرح مطروح

"مطرح مطروح" من الأعمال التي تعرض حاليا في دور السينما، وتدور أحداثه في إطار من الحركة والكوميديا، خلال حقبة الأربعينيات، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري، وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعاً بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.
وشارك في بطولة فيلم "مطرح مطروح" مجموعة من النجوم منهم: محمود حميدة، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، محمد السعدني، كريم عفيفي وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».