نجمات الوطن العربي يشرقن بألوان النيون هذا الموسم

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي -الصورة من حسابها على انستغرام

النيون، الفليو أو الفوسفوري مجموعة تعابير تلخص صيحة الألوان المشعة القوية التي طبعت صيحات الموضة في السنتين الأخيرتين، وحملت بعض النجمات اللواتي لطالما عرفن بإطلالاتهن الكلاسيكية يعتمدن ألوان النيون أو هذه الصيحة، ومن أبرزهن النجمة نانسي عجرم التي أطلت خلال إحيائها حفلاً في قبرص بفستان بلون النيون الأخضر وهو من القماش الحريري الذي يتسم بأكمام طويلة ضيقة وقصة ملتصقة بالجسم مع ياقة منخفضة على شكل سبعة، وقد زينتها بعقد ماسي يلتف على طبقتين حول عنقها وهو من تصميم دار تيفاني أند كو Tiffany & Co، فيما حمل الثوب توقيع المصمم اليكس بيري Alex Perry.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

لجين عمران تختار الأصفر النيون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


بدورها، أطلت الإعلامية لجين عمران بفستان أصفر من قماش الكريب الطويل الذي يزدان بطبقات من الكشاكش عند الأكتاف، ويتسم بقصة ضيقة طويلة، وهو من تصميم شربل كرم، وتزينت بمجوهرات ماسية من بولغاري Bulgari. كما سرحت شعرها بشكل شينيون عالي مع غرة كثيفة أبرزت الأقراط الماسية التي وضعتها.

هيفاء وهبي تشع بالأصفر النيون

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


تألقت النجمة هيفاء وهبي بزي أصفر هو عبارة عن قميص بلون النيون مصنوع من الساتان الحريري مع تنورة ميني ضيقة، وحمل الزي توقيع المصمم جان بول جيتروا Jean Paul Jitroix، وقد ارتدت جوارب مفتوحة من القماش النيون نفسه وانتعلت حذاء شفافاً يتداخل فيه الجلد الفضي،تابعي المزيد عن إطلالات ساحرة باللون الأصفر بين هيفاء وهبي ونانسي عجرم

نجوى كرم بالأصفر والنيود المزخرف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 


وخلال مشاركتها في إحياء  ليلة صوت الأرض في المملكة العربية السعودية تالقت النجمة نجوى كرم بفستان راق للمصمم أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi ويتألف من قماش نيود مطرز بحبيبات ملونة براقة في الجزء العلوي، واتسمت تنورته بقصة طويلة وجاءت من الكريب الحريري النيون اللامع والضيق. واكتفت بتسريحة متموجة على كتفيها مع أقراط ماسية كبيرة تتدلى من أذنيها.
تابعي المزيد عن طرق تنسيق أزياء النيون لموسم الصيف