الأصفر بين هيفاء وهبي ونانسي عجرم

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام
هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام

يستمر اللون الأصفر في إبهارنا بخياراته وتدريجاته وسنراه في موسم شتاء 2023، على الرغم من كونه لوناً حيوياً يناقض برودة الشتاء. ولا يزال اللون الأصفر من الألوان المفضلة بالنسبة للنجمات كونه لا يحتاج إلى الكثير من الإكسسوارات للإبهار. فلقد تألقت النجمة هيفاء وهبي مؤخراً بجمبسوت مطرز بأحجار براقة وخيوط من تصميم ميخائيل شمعون، وقد توجت النجمة إطلالتها بتسريحة طبيعية من المزين ميشال نادر، وبمكياج نيود رائع يرتكز على الأيلاينر وأحمر شفاه باهت من توقيع داني كامل. كما تزينت بأقراط ماسية لولبية الشكل جسدت اللمسة المتوجة لستايلها الرائع. وقد صمم لها شمعون الحذاء العالي المفتوح من قماش الفستان المطرز نفسه الذي ظهرت فيه خلال مشاركتها في حفل انتخاب مستر ليبانون Mr Lebanon الأخير.

تابعي المزيد: شاهد بالفيديو.. هيفاء وهبي تشوق جمهورها لفيلم "أشبح أوروبا" بلقطات أكشن

وقد شوهدت النجمة نانسي عجرم متألقة باللون الأصفر نفسه، ولكن مع تنسيق مختلف خلال تصوير عملها الجديد الذي انتشر مؤخراً وهو "على شانك". بدت النجمة متألقة ببلوزة منقطة باللونين الأبيض والأسود ونسقت معها تنورة صفراء غير متجانسة الأطراف، وتتسم بفتحة تكشف عن ليغنغ منفذ من الشباك السوداء لمزيد من الإبهار، وليتيح للنجمة التنقل والرقص بحرية. وقد انتعلت معه الحذاء العالي الأسود المفتوح. كما نسقت معه طوقاً معدنياً وأقراطاً كبيرة توجت إطلالتها العصرية التي حملت طابع بوهو شيك.

تابعي المزيد: شاهد بالفيديو.. نانسي عجرم تطلق كليب أغنيتها "على شانك"

وقد لفتتنا إطلالات أخرى من الشهر الماضي لنجمات باللون الأصفر ومن أبرز الإطلالات ما ارتدته النجمة تارا عماد في حفل إطلاق مجوهرات جديدة لدار كارتييه Cartier، وهو عبارة عن بليزر فستان يزدان بالريش والخيوط الصفراء من قماش الكريب وهو من تصميم المبدع جورج حبيقة. وقامت الشقيقتان ميساء وسحر عزب بتنسيق الإطلالة التي ظهرت فيها النجمة في مدريد.