اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. هيفاء وهبي تشوق جمهورها لفيلم "أشبح أوروبا" بلقطات أكشن

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على فيسبوك
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على فيسبوك

شوقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها لفيلمها الجديد "أشباح اوروبا" الذي بدأ عرضه بدور العرض.

ونشرت هيفاء وهبي مقطع فيديو من الفيلم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهرت فيه ضمن أحداث الفيلم وهي تقوم بلقطات قتال و أكشن بينما ظهرت بشعر اشقر فاتح.

وقالت هيفاء في تعليقها على الفيديو: " فيلم "أشباح أوروبا" يُعرض الآن في جميع دور العرض السينمائي. مشاهدة ممتعة للجميع!".

وتفاعل عدد كبير من زملاء ومتابعي هيفاء وهبي مع البرومو وتمنوا لها التوفيق والنجاح وحصد أعلى الإيرادات.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "أشباح أوروبا" طرحت قبل أيام البرومو الرسمى للفيلم، وأعلنت طرحه فى دور عرض السينما، بدءاً من الأربعاء، بعد عدة تأجيلات بسبب حبس منتجه محمد وزيري مدير أعمال هيفاء السابق، حيث كان من المقرر طرح الفيلم في قاعات السينما العام قبل الماضي، ولكن تم سحبه بطلب من هيفاء نفسها، ثم أُعلن عن عرضه بموسم أفلام عيد الأضحى، وتم سحبه مجدداً بحجة عدم اكتمال بعض العمليات الفنية.

وتدور احداث الفيلم في إطار من الحركة والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، من خلال دور زوجة تنجب 6 توائم؛ ما يضطر الزوج لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة الأمر، تقرر ترك زوجها والسفر إلى الخارج، فتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

وتعود هيفاء وهبي بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز، في حين ظهرت بوصفها ضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا".







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»