اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نانسي عجرم في أمسية غنائية صاخبة بـ قطر بهذا الموعد

نانسي عجرم - صورة من حسابها على فيسبوك
نانسي عجرم - صورة من حسابها على فيسبوك
تشدو النجمة اللبنانية نانسي عجرم، يوم الخميس 29 من سبتمبر الجاري، في أحد المولات الشهيرة في دولة قطر، بأمسية غنائية صاخبة ينتظرها الجماهير.

وكشفت نانسي عجرم عن موعد وتفاصيل مكان حفلها المنتظر في قطر، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام، قالت فيه: «‏ملكة البوب العربي نانسي عجرم في #قطر في حفل مباشر وأمسية غنائية في وجهة تسوقكم وترفيهكم المفضلة #قطر_مول».

ودعت الجماهير للاستمتاع بباقة من أفضل أغانيها في الحفل، قائلة: «استمتعوا بمجموعة من أغاني النجمة على مسرح الأويسيس في 29 سبتمبر في تمام 9 مساءً، الدعوة عامة».

وفي أغسطس الماضي، كانت المطربة نانسي عجرم، ألهبت حماس الجماهير في حفلها الذي أقُيم في المملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الجيمرز، في العاصمة الرياض، برفقة مطرب الراب مروان بابلو.

وصعدت النجمة نانسي عجرم في بداية الحفل على المسرح، لتُطالب مغني الراب مروان بابلو بالصعود لكي يُشاركها في غناء أغنيتهما الجديدة والتي قدماها مؤخرًا سويًا وطرحاها عبر يوتيوب تحت عنوان «عيشها بعافية».


وتوجهت النجمة نانسي عجرم برسالة إلى جمهورها الذي حضر حفل الرياض: «الكلمات لا يمكنها أن تُعبر عن شعوري الليلة الماضية، في حفل الرياض الاستثنائي، ولكن هذه الصور تعبر بالتأكيد عن المشاعر، شباب الرياض جمهور استثنائي».

نانسي عجرم قدمت في الحفل ذاته باقة من أفضل أغانيها الشهيرة مثل: «صح صح، ما تعتذر، سلامات، يا بنات، سطوحي، أنت إيه، لون عيونك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».