اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. هيفاء وهبي تطلق أغنيتها الجديدة "ولد"

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام

أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة "ولد" وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

الأغنية الجديدة من كلمات وائل توفيق وألحان احمد محيي بينما الفيديو كليب من إخراج إيلي فهد.

وروجت هيفاء وهبي لأغنيتها الجديد عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها حسابها الرسمي على " انستغرام" حيث نشرت مقطع فيديو من الأغنية وقالت في تعليقها: "أغنيتي الجديدة ولد على قناتي الرسمية على يوتيوب وكافة التطبيقات".

وكانت هيفاء وهبي قد أصدرت اغنيتها الجديدة هذا الصيف وهي بعنوان "تيجي" من كلمات الشاعر أحمد عبدالنبي، وألحان غريب حيث لا تزال الأغنية تحقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.

كما قامت هيفاء وهبي بالترويج لفيلمها الجديد " أشباح اوربا" الذي بدأ عرضه في الصالات وتدور احداث الفيلم في إطار من الحركة والمغامرات بشكل جديد ومختلف، لم تتطرق له السينما المصرية من قبل، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية، من خلال دور زوجة تنجب 6 توائم؛ ما يضطر الزوج لبيع 3 منهم بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة الأمر، تقرر ترك زوجها والسفر إلى الخارج، فتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

وتعود هيفاء وهبي بفيلم "أشباح أوروبا" إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها فيلم "حلاوة روح" مع المخرج سامح عبد العزيز، في حين ظهرت بوصفها ضيفة شرف في فيلم "خير وبركة" مع علي ربيع ومحمد عبد الرحمن "توتا".






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»