هيفاء وهبي بالفيديو: أحتفظ بصداقة خاصة مع إليسا ولا أتورط في أزمات النجوم

هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
هيفاء وهبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

على خلفية الأزمات المشتعلة بين النجوم وتزايد ظاهرة التلاسن بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت الفنانة هيفاء وهبي عن احتفاظها بعلاقة صداقة خاصة مع مواطنتها إليسا، كما تحدثت لأول مرة عن كواليس الجلسات التي تجمعهما في البيت، مؤكدة أن الحديث لا يتضمن إساءة لأي شخص.

إليسا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وأضافت هيفاء وهبي خلال مقابلة مع الإعلامية ندى عقيقي ببرنامج MBC Trending: إليسا ليست بحاجة إلى موعد لزيارتي، وعندما تمر قرب منزلي توقف سيارتها وتصعد، وأنا أحب هذا الشيء بيني وبينها، وأتمنى الاحتفاظ بهذه الخصوصية بيننا.

وتابعت: إليسا بتحب تقعد مع ناس تحس معاهم بالأمان، وبمجرد ما تحس بالأمان يصير الشخص صديقها.

واستطردت: الأحاديث الجانبية التي تدور بيننا مثل كل اثنين، وأكيد لا نتناول سيرة الناس بطريقة سيئة، ودائماً تسألني عندك سلطة.

وأردفت: إليسا ماشية على دايت غذائي علطول، وأنا بدأت من مارس والنتيجة ظهرت الفترة الحالية.

إليسا وهيفاء وهبي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

ونفت هيفاء وهبي علمها بأي تفاصيل حول أزمة إليسا الأخيرة مع زياد برجي، ولكنها طلبت من الطرفين الجلوس للحوار والتفاوض بدلاً من الظهور عبر الفضائيات، لأن هناك من يحترف إشعال النار لزيادة هذه الخلافات.

وقالت هيفاء إنها شخصياً تفضل الابتعاد تماماً عن أزمات الوسط الفني، وتلجأ للحوار المباشر لحل أى مشكلة، وتفوض أمرها لله إذا تعرضت للظلم.

وسبق أن علقت هيفاء وهبي على أزمة الفنانة إليسا والفنان زياد برجي، بعد طرح أغنيتها الأخيرة «أنا وبس»، وهي نفس الأغنية التي طرحها زياد برجي باسم «وبطير»، ووصل الأمر بينهما لساحات القضاء.

وقالت هيفاء وهبي، في تصريح لبرنامج «عرب ود»: إليسا تعرف أكثر من كل الناس وين مصلحتها ووين حقها بالموضوع وهنا اتنين فنانين من بلدي وأتمنى أن تصفى الأمور بيناتهم.

وأضافت: أكيد أنا مع إليسا بس أنا ما بعرف تفاصيل المشكلة بس أنا لأن مابحب اتنين من لبنان يكونوا زعلانين من بعضهم لأن بيقدموا فن حلو مع بعضهم، ولازم مشكلتهم تشبه فنهم ويكون فيها هالإحساس الحلو إللي يخليهم يسامحوا بعض فما بلاقي أن فيه لزوم للمشاكل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».