هيفاء وهبي تستأنف تصوير فيلمها الجديد «رمسيس باريس» بالقاهرة بعد غياب

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على انستغرام
عادت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلى القاهرة مؤخراً لاستئناف تصوير مشاهدها الأخيرة بفيلمها الجديد «رمسيس باريس»، وذلك بعد توقف دام فترة طويلة .
ومن المقرر أن تستكمل «هيفا» التصوير بإحدى المناطق الشعبية القديمة بالقاهرة، حيث يتبقى لفريق العمل ما يقارب العشرة أيام تصوير وتنتهى أسرة الفيلم من التصوير نهائياً.
وتجمع المشاهد المتبقية النجمة هيفاء وهبي بكل من حمدي الميرغني ومحمود حافظ، على أن ينضم باقي الممثلين للتصوير تباعاً.
هيفاء وهبي - صورة من حسابها على إنستغرام

وبعد أسبوعين من انتهاء التصوير يدخل فيلم «رمسيس باريس» مراحل المونتاج ليصبح جاهزاً للعرض أواخر العام الجاري، حسب التوقيت المتفق عليه من الجهة المنتجة.
فيلم «رمسيس باريس» بطولة العديد من النجوم بجانب هيفاء وهبي، حيث يأتي أبرزهم حمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد سلام، ومحمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، والتونسية سميرة مقرن، ومصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي، ومن إنتاج أحمد خالد موسى، وريمون رمسيس.
على الجانب الآخر، كشف النجم أحمد الفيشاوي، عن البرومو الرسمي لفيلمه المنتظر «أشباح أوروبا» من بطولة النجمة هيفاء وهبي، ومن المقرر أن يتم طرح العمل عبر منصة شاهد VIP قريبًا. ومن خلال البرومو تظهر «هيفا» بمجموعة حركات أكشن وحركة خطيرة، تُظهر تجسيدها لشخصية فتاة من منطقة شعبية، ولديها أخرى تشببها في دولة أجنبية.
فيلم «أشباح أوروبا»، من بطولة أحمد الفيشاوي، هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، أحمد داود، بيومي فؤاد، العمل من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري، ويأتي من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»